ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر تعيينات فى شركة المياه المدرسة العسكرية بكيفه تتضامن مع أسرة هارون صمب تبادل إطلاق النار بين الجيش ومسلحين جنوب السنغال دولة إفريقية تستدعي السفير الأمريكي لديها للاحتجاج على اترامب عن فيديو تعذيب اللص مقاتلات قطرية تعترض طائرة مدنية إماراتية الجيش المغربي يصعد من تحركاته في منطقة الكركرات حزب سياسي يندد بتصريحات ترامب حول الافارقة المنتدي يعلق على التحضير للانتخابات البرلمانية والبلدية

إجراء عملية جراحية لأمير قطر السابق حمد

وكالات

الجمعة 7-07-2017| 01:10

أمير قطر السابق حمد بن خليفة

كشف أعضاء في الأسرة الحاكمة لقطر، اليوم الجمعة، عن تعرض أمير البلاد السابق، حمد بن خليفة، لإصابة في ساقه استدعت تدخلًا جراحيًا دون ذكر مزيد من التفاصيل للإصابة الغامضة.


وقال جوعان بن حمد، إن والده أصيب بشرخ في الساق، دون أن يحدد المكان والتاريخ والإصابة، وما إذا كانت ناتجة عن حادث معين.


وكتب جوعان على حسابه الرسمي في “تويتر” “تعرض الوالد لشرخ في الساق يستدعي تدخلًا جراحيًا بسيطًا.. أجر وعافية يا بو مشعل”.


كما نشر جوعان صورة للأمير السابق راقدًا في السرير دون أن يتضح ما إذا كان ذلك في مستشفى قطري أم خارج البلاد.


ويبلغ الشيخ حمد من العمر (65 عامًا)، ووصفت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية الوضع الصحي له بالقول “خفف حمد من وزنه البدني ويظهر الآن أنحف، إلا أن ملامح وجهه لا تخفي أنه مُعتل صحيًا، فما زالت أمراض الكلى تهدده رغم تأكيدات دبلوماسية بأنه غير إحدى كليتيه على الأقل”.


وكان حمد قد تعرض لإصابة في ساقه أيضًا أواخر العام 2015، وخضع لعمل جراحي في أحد المستشفيات السويسرية حينها.


 

عودة للصفحة الرئيسية