توضيح من وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة نقابة تتهم إحدى الشركات بالاستخدام المفرط للعمالة الأجنبية كريم واد .. عنوان أزمة جديدة بين السنغال وقطر صدور ثلاثة دواوين لشاعر موريتاني المنتدى ينتخب قيادة جديدة لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم

تشكيلة جديدة للهيئة القيادية في الجمعية الوطنية

و م أ

الثلاثاء 4-07-2017| 18:29

انتخب نواب الجمعية الوطنية خلال جلسة علنية عقدتها اليوم الثلاثاء برئاسة محمد ولد أبيليل، نواب رئيسها الخمس ومسيرها المالي.


وقد فاز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بثلاثة من نواب الرئيس هم النائب الأول والرابع والخامس الذين حصل عليهم نواب الحزب على التوالي محمد يحيى ولد خرشي و سيد أحمد ولد أج و فيه المان ولد قش.


وفاز النائب محمد غلام ولد الحاج الشيخ من حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) بمنصب النائب الثاني ممثلا لأحزاب المعارضة الممثلة في الجمعية الوطنية، في حين فازت النائب لاله بنت حسن بمنصب النائب الثالث لرئيس الجمعية الوطنية ممثلة لأحزاب الأغلبية.


و فاز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمنصب المسير المالي للجمعية الوطنية الذي حصل عليه النائب من الحزب السيد بوي أحمد ولد أشريف.


نشير إلى أن هذه الانتخابات تأتي في إطار التجديد الدوري لهيئات الجمعية الوطنية.


 

عودة للصفحة الرئيسية