صدمة في السنغال بسبب اعتقال وزير خارجيتها السابق في أمريكا المضغة الضائعة/الولي سيدي هيبه الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر مؤسسات صحفية ترفض معايير صندوق الدعم موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية

قمة موريتانية جزائرية في أديس أبابا

و م أ

الثلاثاء 4-07-2017| 12:04

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي بأديس أبابا على هامش انعقاد القمة 29 للاتحاد الإفريقي، الوزير الأول الجزائري السيد عبد المجيد ترهون.


وتناول اللقاء علاقات التعاون المثمر بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزه.


وأوضح الوزير الأول الجزائري بعيد المقابلة في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء انه بحث مع فخامة رئيس الجمهورية مختلف جوانب علاقات التعاون المثمر القائم بين البلدين الشقيقين.


وأبرز أنه "لا وجود لأي غيوم في هذه العلاقات وسنواصل العمل على هذا النحو ".


وأضاف انه تم خلال المقابلة استعراض وجهات نظر البلدين حول مختلف القضايا الاقتصادية والأمنية وأن هناك تكاملا بين البلدين في هذا المجال.


وجرى الاستقبال بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلكو ولد احمد ازيدبيه ووزير الخارجية الجزائري السيد عبد القادر امساهل.


عودة للصفحة الرئيسية