صدمة في السنغال بسبب اعتقال وزير خارجيتها السابق في أمريكا المضغة الضائعة/الولي سيدي هيبه الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر مؤسسات صحفية ترفض معايير صندوق الدعم موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية

البحث عن مواهب جديدة لكرة اليد الموريتانية

كووورة

الاثنين 3-07-2017| 20:02

بدأ المدير الفني في الاتحاد الموريتاني لكرة اليد، أحمد فال بابانا، عملية البحث عن المواهب الشابة في مدينة روصو جنوب البلاد.

يأتي ذلك في إطار محاولات الاتحاد الموريتاني، لنقل اللعبة إلى الولايات الداخلية واكتشاف المواهب الشابة، وخلق شعبية جماهيرية على المسوى المحلي، والعمل على إنشاء منشآت رياضية لخدمتها.

وتعاني كرة اليد الموريتانية، من عدة مشاكل، تعيق تقدمها على المستوى الدولي، من بينها عزوف الشباب عن ممارستها، وتركيزهم على لعب كرة القدم بشكل أساسي، وغياب المنشآت الرياضية ذات المعايير الدولية.

هذا بجانب عدم انتظام البطولات المحلية، التي يعتمد عليها بصورة كبيرة، في تغذية المنتخبات الوطنية، خلال مشاركاتها القارية.


عودة للصفحة الرئيسية