الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

البحث عن مواهب جديدة لكرة اليد الموريتانية

كووورة

الاثنين 3-07-2017| 20:02

بدأ المدير الفني في الاتحاد الموريتاني لكرة اليد، أحمد فال بابانا، عملية البحث عن المواهب الشابة في مدينة روصو جنوب البلاد.

يأتي ذلك في إطار محاولات الاتحاد الموريتاني، لنقل اللعبة إلى الولايات الداخلية واكتشاف المواهب الشابة، وخلق شعبية جماهيرية على المسوى المحلي، والعمل على إنشاء منشآت رياضية لخدمتها.

وتعاني كرة اليد الموريتانية، من عدة مشاكل، تعيق تقدمها على المستوى الدولي، من بينها عزوف الشباب عن ممارستها، وتركيزهم على لعب كرة القدم بشكل أساسي، وغياب المنشآت الرياضية ذات المعايير الدولية.

هذا بجانب عدم انتظام البطولات المحلية، التي يعتمد عليها بصورة كبيرة، في تغذية المنتخبات الوطنية، خلال مشاركاتها القارية.

عودة للصفحة الرئيسية