أمير الرياض يستقبل السفير حمادي ولد اميمو لهذا السبب "أجبر" عزيز ماكي صال على توقيع اتفاق استغلال الغاز قوات موالية للحكومة السورية "تدخل" منطقة عفرين الكردية بيان من الاتحادية الموريتانية لكرة القدم تأجيل الأيام التشاورية حول إصلاح الحزب الحاكم روصو : شكاوى من اختفاء للمواشي في المدينة وضواحيها العملة الجديدة وخطر التلاعب تفكيك عصابة لسرقة الحمير في ولاية تكانت الدواجن والغاز تتصدر مسروقات لصوص نواكشوط زعيم المعارضة يطالب بنشر اتفاق الغاز بين موريتانيا والسنغال

صحيفة أمريكية تهاجم ترامب بمقال من ثلاث كلمات

وكالات

السبت 1-07-2017| 16:18

هاجمت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية الرئيس دونالد ترامب ردًا على تغريدة له هاجم فيها ميكا برزيزنسك، مذيعة قناة MSNBC الأمريكية، إلا أنه كان ردًا من نوع جديد حيث لم تحتو المقالة سوى على ثلاث كلمات.


وجاءت المقال الذي نشرتها النيويورك بوست في نسختها الورقية تحتوي على ثلاث كامات فقط، وهي "Stop. Just stop" أو (توقف، فقط توقف) في دعوة من الصحيفة لترامب للتوقف عن استخدام تويتر.


وكان ترامب هاجم المذيعة في تغريدة له، الخميس الماضي، ووصفها بأنها "مجنونة"، وزعم أنها كانت تنزف في وقت ما بسبب عملية تجميل لوجهها، واعتاد ترامب التنديد بما يصفه بـ"الأخبار المزيفة" في الإعلام الأمريكي، حتى أنه انتقد هذا الأسبوع شبكة "سي إن إن" وصحيفتي "نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست".

عودة للصفحة الرئيسية