ألمانيا تعلن فرض عقوبات على السعودية الأفارقة منشغلون بأزمة "الرئيس المختفي" بين المؤتمر العبثي ... والمؤتمر الصحفي شاهد.. كيف احتفل المرابطون بالتأهل لأمم أفريقيا (فيديو) الموريتانية للطيران: لهذه الأسباب حصل تأخر في بعض رحلاتنا نعم لتثبيت السرعة في حافلات شركات النقل الميثاق: متعلقون بصور التنوع في الاحتفالات بتأهل المرابطين تسليم برلماني أفريقي إلى المحكمة الجنائية الدولية موريتانيا: المنتخب الوطني يتأهل لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ولاته: المفوضية توزع مساعدات غذائية

صحيفة أمريكية تهاجم ترامب بمقال من ثلاث كلمات

وكالات

السبت 1-07-2017| 16:18

هاجمت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية الرئيس دونالد ترامب ردًا على تغريدة له هاجم فيها ميكا برزيزنسك، مذيعة قناة MSNBC الأمريكية، إلا أنه كان ردًا من نوع جديد حيث لم تحتو المقالة سوى على ثلاث كلمات.


وجاءت المقال الذي نشرتها النيويورك بوست في نسختها الورقية تحتوي على ثلاث كامات فقط، وهي "Stop. Just stop" أو (توقف، فقط توقف) في دعوة من الصحيفة لترامب للتوقف عن استخدام تويتر.


وكان ترامب هاجم المذيعة في تغريدة له، الخميس الماضي، ووصفها بأنها "مجنونة"، وزعم أنها كانت تنزف في وقت ما بسبب عملية تجميل لوجهها، واعتاد ترامب التنديد بما يصفه بـ"الأخبار المزيفة" في الإعلام الأمريكي، حتى أنه انتقد هذا الأسبوع شبكة "سي إن إن" وصحيفتي "نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست".

عودة للصفحة الرئيسية