ولد بوحبيني يوجه رسالة مفتوحة إلي ولد عبد العزيز غثاء السبت..! أغرب الهدايا الدبلوماسية لقادة العالم هل أجبر النظام المعارضة على تغيير أسلوبها؟ الرئيس الدوري لائتلاف أحزاب الأغلبية يحض الأطراف إلى ميثاق شرف في اللغة والأساليب رابطة العالم الإسلامي تدين إغلاق سلطات الاحتلال الإسرائلي للمسجد الأقصى رسائل الخامس عشر من يوليو بيان من نقابتي الأطباء الاخصائيين والعامين ملاحظات على حشد السبت الفيفا ينفي تلقيه "طلبا من دول عربية لسحب استضافة كأس العالم من قطر"

تعبئة اطر الترارزة لدعم التعديلات الدستورية

الجمعة 30-06-2017| 12:30

دعا فدرالى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا محمد ولد الشيخ أطر ولاية أترارزه وأبرز الفاعلين فيها إلى التعبئة من أجل حشد أكبر قدر ممكن من الداعمين لمشروع الرئيس محمد ولد عبد العزيز فى الولاية، مؤكدا أن الحضور يوم الخميس 29 يونيو 2017 بفندق الأجنحة الملكية يكشف حجم التناغم والإنسجام بين أطر الولاية والفاعلين فيها.

وقال ولد الشيخ فى حشد من أطر الولاية اليوم الخميس 29 يونيو 2017 - وهو محاط بأعضاء الحكومة المنتمين للولاية ورئيس الجمعية الوطنية وبعض قادة الحزب الحاكم - إن مهرجان روصو "مهرجان للتحدى" وإن التعبئة له يجب أن تكون شاملة وعلى قدر الثقة الممنوحة من الرئيس والحزب لسكان الولاية وممثليها.

وأضاف ولد الشيخ " مهرجان روصو (8/7/2017) محطة مهمة من محطات التدافع السياسى داخل البلد، مهرجان تنتظره النخبة الحاكمة بشكل كبير، ويحظى باهتمام القيادة العليا للبلد، ويأمل رئيس الحزب والمكتب التنفيذى أن يكون المهرجان القادم على قدر التحدى والثقة".

وختم الاجتماع دون فتح المجال أمام المتدخلين، وسط ترحيب كبير بما أسماه فدرالى الحزب الحاكم بالاهتمام والحضور الفاعل لنخبة "اترارزه" فى صناعة القرار بموريتانيا وعلاقة الثقة القائمة بين الفاعلين فيها

عودة للصفحة الرئيسية