رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



تعبئة اطر الترارزة لدعم التعديلات الدستورية

الجمعة 30-06-2017| 12:30

دعا فدرالى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا محمد ولد الشيخ أطر ولاية أترارزه وأبرز الفاعلين فيها إلى التعبئة من أجل حشد أكبر قدر ممكن من الداعمين لمشروع الرئيس محمد ولد عبد العزيز فى الولاية، مؤكدا أن الحضور يوم الخميس 29 يونيو 2017 بفندق الأجنحة الملكية يكشف حجم التناغم والإنسجام بين أطر الولاية والفاعلين فيها.

وقال ولد الشيخ فى حشد من أطر الولاية اليوم الخميس 29 يونيو 2017 - وهو محاط بأعضاء الحكومة المنتمين للولاية ورئيس الجمعية الوطنية وبعض قادة الحزب الحاكم - إن مهرجان روصو "مهرجان للتحدى" وإن التعبئة له يجب أن تكون شاملة وعلى قدر الثقة الممنوحة من الرئيس والحزب لسكان الولاية وممثليها.

وأضاف ولد الشيخ " مهرجان روصو (8/7/2017) محطة مهمة من محطات التدافع السياسى داخل البلد، مهرجان تنتظره النخبة الحاكمة بشكل كبير، ويحظى باهتمام القيادة العليا للبلد، ويأمل رئيس الحزب والمكتب التنفيذى أن يكون المهرجان القادم على قدر التحدى والثقة".

وختم الاجتماع دون فتح المجال أمام المتدخلين، وسط ترحيب كبير بما أسماه فدرالى الحزب الحاكم بالاهتمام والحضور الفاعل لنخبة "اترارزه" فى صناعة القرار بموريتانيا وعلاقة الثقة القائمة بين الفاعلين فيها

عودة للصفحة الرئيسية