ولد بوحبيني يوجه رسالة مفتوحة إلي ولد عبد العزيز غثاء السبت..! أغرب الهدايا الدبلوماسية لقادة العالم هل أجبر النظام المعارضة على تغيير أسلوبها؟ الرئيس الدوري لائتلاف أحزاب الأغلبية يحض الأطراف إلى ميثاق شرف في اللغة والأساليب رابطة العالم الإسلامي تدين إغلاق سلطات الاحتلال الإسرائلي للمسجد الأقصى رسائل الخامس عشر من يوليو بيان من نقابتي الأطباء الاخصائيين والعامين ملاحظات على حشد السبت الفيفا ينفي تلقيه "طلبا من دول عربية لسحب استضافة كأس العالم من قطر"

المحامون يبدأون التصويت لانتخاب نقيب لهيئتهم

صحيفة نواكشوط

الخميس 29-06-2017| 12:00

يتجه المحامون الموريتانيون اليوم الخميس الي صناديق الاقتراع لاختيار نقيب جديد لهيئتهم في انتخابات يتنافس فيها مرشحان هما :

- النقيب الحالي للهيئة الاستاذ الشيخ ولد حندي وهو من مساندي النظام الحاكم في موريتانيا ومنخرط في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم.

-الأستاذ محمد احمد ولد الحاج سيدي المحسوب على المعارضة و المنتمي للتيار الاسلامي.

وقد اختتم النقيب الحالي حملته في حفل نظمه مساء امس بفندق الاجنحة الملكية عدد فيه انجازاته والتي قال ان في مقدمتها توفير التأمين الصحي للمحامين وكذا العمل على منحهم قطع ارضية هي مراحلها الاخيرة..

اما حملة ولد الحاج سيدي فقد اوزعت بيانا اكدت فيه انها رصدت لجوء بعض المرشحين الاساليب غير مقبولة مؤكدة انه لا مكان في انتخابات الهيئة الوطنية للمحامين للدعاية القبيلة والجهوية ومحاولة استخدام بعض الفاعلين السياسيين في الدولة والحزب الحاكم للتأثير على قناعات المحامين واستقلالية مهنتهم

عودة للصفحة الرئيسية