مسؤول موريتاني: إشاعة غلق معبر الكركرات عمل استخباراتي في عرين الأسد.. جلق البدء والمنتهى..!! تصريحات لبرلمانيين موريتانيين من دمشق منظمة دولية تقدم إحصائية لعدد العبيد في العالم ماذا يمكن أن نتعلم من نظام التعليم في اليابان؟ الجزء الخامس تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد مركزيات نقابية تدين استغلال القضاء لتطويع نقابيين التنمية السياسية... الغائب المعيق اختتام مؤتمر التواصل الحضاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي من أجل جيش جمهوري

المحامون يبدأون التصويت لانتخاب نقيب لهيئتهم

صحيفة نواكشوط

الخميس 29-06-2017| 12:00

يتجه المحامون الموريتانيون اليوم الخميس الي صناديق الاقتراع لاختيار نقيب جديد لهيئتهم في انتخابات يتنافس فيها مرشحان هما :

- النقيب الحالي للهيئة الاستاذ الشيخ ولد حندي وهو من مساندي النظام الحاكم في موريتانيا ومنخرط في حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم.

-الأستاذ محمد احمد ولد الحاج سيدي المحسوب على المعارضة و المنتمي للتيار الاسلامي.

وقد اختتم النقيب الحالي حملته في حفل نظمه مساء امس بفندق الاجنحة الملكية عدد فيه انجازاته والتي قال ان في مقدمتها توفير التأمين الصحي للمحامين وكذا العمل على منحهم قطع ارضية هي مراحلها الاخيرة..

اما حملة ولد الحاج سيدي فقد اوزعت بيانا اكدت فيه انها رصدت لجوء بعض المرشحين الاساليب غير مقبولة مؤكدة انه لا مكان في انتخابات الهيئة الوطنية للمحامين للدعاية القبيلة والجهوية ومحاولة استخدام بعض الفاعلين السياسيين في الدولة والحزب الحاكم للتأثير على قناعات المحامين واستقلالية مهنتهم

عودة للصفحة الرئيسية