بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

موريتانيا: احالة "مستشار" رئاسي مزيف الى القضاء

ميادين

الأربعاء 21-06-2017| 15:00

قام الدرك في ولاية نواكشوط الغربية صباح اليوم، بإحالة "مستشار" بالرئاسة الموريتانية إلى القضاء، لتتم إعادته ورفاقه إلى الدرك، على أن يمثلوا في وقت لاحق يوم غد أمام النيابة بقصر العدالة في نفس الولاية.
"المستشار" هو أحمد سالم ولد امبيريك، الذي ينتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية مكلف بـ"الصفقات"، حيث تم اعتقاله رفقة آخرين يقومون بإيهام الناس بأنهم موظفين بالدولة يتولون بيع سياراتها وتوزيع المساعدات، وتبعا لذلك قاموا بسحب مبالغ مالية معتبرة من عدة ضحايا، وهو ما أدى لتوقيفهم الستة ومن بينهم مواطن من التوغو، كان يسير مقهى للإنترنت يقومون بطباعة وإعداد الوثائق اللازمة في أنشطتهم المشبوهة لديه.
وقد أحيل المتهمون إلى النيابة صباح اليوم، لتقوم بإعادتهم إلى فرقة الدرك المختلطة، وذلك بسبب بعض الإجراءات الإدارية على مستوى النيابة في ولاية نواكشوط الغربية.

عودة للصفحة الرئيسية