الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي الكويت ... الكبيرة!

موريتانيا: احالة "مستشار" رئاسي مزيف الى القضاء

ميادين

الأربعاء 21-06-2017| 15:00

قام الدرك في ولاية نواكشوط الغربية صباح اليوم، بإحالة "مستشار" بالرئاسة الموريتانية إلى القضاء، لتتم إعادته ورفاقه إلى الدرك، على أن يمثلوا في وقت لاحق يوم غد أمام النيابة بقصر العدالة في نفس الولاية.
"المستشار" هو أحمد سالم ولد امبيريك، الذي ينتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية مكلف بـ"الصفقات"، حيث تم اعتقاله رفقة آخرين يقومون بإيهام الناس بأنهم موظفين بالدولة يتولون بيع سياراتها وتوزيع المساعدات، وتبعا لذلك قاموا بسحب مبالغ مالية معتبرة من عدة ضحايا، وهو ما أدى لتوقيفهم الستة ومن بينهم مواطن من التوغو، كان يسير مقهى للإنترنت يقومون بطباعة وإعداد الوثائق اللازمة في أنشطتهم المشبوهة لديه.
وقد أحيل المتهمون إلى النيابة صباح اليوم، لتقوم بإعادتهم إلى فرقة الدرك المختلطة، وذلك بسبب بعض الإجراءات الإدارية على مستوى النيابة في ولاية نواكشوط الغربية.


عودة للصفحة الرئيسية