من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

راموس يكشف عن حقيقة رحيل رونالدو

arabia.eurosport

الاثنين 19-06-2017| 21:50

كريستيانو رونالدو

أكدت صحيفة "أس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي، قام بالاتصال الهاتفي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتأكد من شائعات رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وخرجت في الأونة الأخيرة شائعات تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي حصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، يريد الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من 15 مليون يورو.


وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي نقلاً عن شبكة "de gol"، أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، أكد لسيرخيو راموس شائعات رحيله عن نادي ريال مدريد هذا الصيف.


واشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أبلغ راموس بقراره النهائي بالرحيل عن نادي ريال مدريد عبر الهاتف "ولا رجعة فيه"، ومغادرة إسبانيا بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعى للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


عودة للصفحة الرئيسية