لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

راموس يكشف عن حقيقة رحيل رونالدو

arabia.eurosport

الاثنين 19-06-2017| 21:50

كريستيانو رونالدو

أكدت صحيفة "أس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي، قام بالاتصال الهاتفي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتأكد من شائعات رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وخرجت في الأونة الأخيرة شائعات تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي حصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، يريد الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من 15 مليون يورو.


وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي نقلاً عن شبكة "de gol"، أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، أكد لسيرخيو راموس شائعات رحيله عن نادي ريال مدريد هذا الصيف.


واشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أبلغ راموس بقراره النهائي بالرحيل عن نادي ريال مدريد عبر الهاتف "ولا رجعة فيه"، ومغادرة إسبانيا بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعى للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


 

عودة للصفحة الرئيسية