من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

موريتانيا تدرس الافراج عن عشرات المعتقلين الماليين لديها

الثلاثاء 13-06-2017| 18:34

أعلن اليوم في مالي، أن 120 معتقلا ماليا في السجون الموريتانية سيعودون قريبا إلى بلادهم، وأن مفاوضات بهذا الشأن قد وصلت مراحلها الأخيرة من أجل السماح للسجناء الماليين بقضاء باقي مأمورياتهم داخل بلدهم، طبقا لما أفادت به صحيفة maliactu.net.
وقال رئيس ديوان الوزير المكلف بالماليين في الخارج وبالاندماج الافريقي موسى علي كوني –في مؤتمر صحفي عقده اليوم- إن الأمر يتعلق ب 120 معتقلا ماليا في موريتانيا تم احتجازهم في "قضايا تتعلق بالمخدرات والقتل" لم تقبل الحكومة المالية أن تتركهم من دون اهتمام، بل إنها تتفاوض بشأن عودتهم إلى مالي وخصوصا من أجل إطلاق سراح بعضهم خلال شهر رمضان الجاري.


عودة للصفحة الرئيسية