استقالة رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات العرب وطريق الحرير .. موريتانيا الجسر الاقتصادي الأصالة: قررنا النهوض ببلدية لكصر موريتانيا: إنقاذ عشرات المهاجرين واستمرار البحث عن مفقودين تعرف على أغنى شخص بالتاريخ المعاصر "الإنتربول" ينتشر في موانئ بعض الدول العربية البلديات والمجالس الجهوية... الطريق الأمثل للحكم هز الكيس/ عبد الرحمن ودادي الحلف الانتخابي للمعارضة الديمقراطية يدق ناقوس الخطر فتح مراكز خاصة للتسجيل عن بعد في جميع عواصم الولايات

موريتانيا تدرس الافراج عن عشرات المعتقلين الماليين لديها

الثلاثاء 13-06-2017| 18:34

أعلن اليوم في مالي، أن 120 معتقلا ماليا في السجون الموريتانية سيعودون قريبا إلى بلادهم، وأن مفاوضات بهذا الشأن قد وصلت مراحلها الأخيرة من أجل السماح للسجناء الماليين بقضاء باقي مأمورياتهم داخل بلدهم، طبقا لما أفادت به صحيفة maliactu.net.
وقال رئيس ديوان الوزير المكلف بالماليين في الخارج وبالاندماج الافريقي موسى علي كوني –في مؤتمر صحفي عقده اليوم- إن الأمر يتعلق ب 120 معتقلا ماليا في موريتانيا تم احتجازهم في "قضايا تتعلق بالمخدرات والقتل" لم تقبل الحكومة المالية أن تتركهم من دون اهتمام، بل إنها تتفاوض بشأن عودتهم إلى مالي وخصوصا من أجل إطلاق سراح بعضهم خلال شهر رمضان الجاري.

عودة للصفحة الرئيسية