تفاصيل خطة أمريكية لحل الأزمة مع قطر اقتراحات بتغيير موعد بطولة أمم إفريقيا السنغال تمنع "جميع الأنشطة الرياضية والثقافية" خلال فترة الانتخابات الرئيس عزيز: مسيرة البناء متواصلة على مختلف الصعد 4 وساطات و«لا اختراق» بعد فى «الأزمة القطرية» ورقة فنية حول مشروع استصلاح الجزء الثاني من بحيرة اركيز عمال طريق لعوينات –جگني يتوقفون عن العمل حزب الصواب ينظم مهرجانا ضد التعديلات الدستورية ولد بوحبيني يوجه رسالة مفتوحة إلي ولد عبد العزيز غثاء السبت..!

السفارة المصرية تدين "التلميحات السخيفة المتعلقة بموريتانيا"

الثلاثاء 13-06-2017| 14:19

أدانت السفارة المصرية في نواكشوط ما وصفته "بالعبارات السخيفة التي تضمنها أحد المقاطع بإحدى القنوات الخاصة المصرية المتلعقة بموريتانيا" والتي لا ترقى لمستوى الكوميديا الهادفة والبعيدة عن الدور البناء المفترض للفن والاعلام في الارتقاء بالذوق العام وتقريب العلاقات بين الشعوب العربية.
وأضافت السفارة –في بيان صادر عنها اليوم حصلت "أقلام" على نسخة منه- بأنها على قناعة راسخة بأن العلاقات الوطيدة بين الشعبين الشقيقين أكثر قوة وصلابة من أن تؤثر فيها تلك العبارات السخيفة وغير المسؤولة.

وكانت الحلقة الثامنة من المسلسل المصري "لا لا لاند" الذي تبثه قناة CBC المصرية تضمن مشهدا يظهر فيه رجال سمر البشرة ومن عتاة المجرمين على انهم من موريتانيا ومطلوب منه تدريب مصريين على السطو وقطع الطرق.

للاطلاع على نص البيان :

عودة للصفحة الرئيسية