صدمة في السنغال بسبب اعتقال وزير خارجيتها السابق في أمريكا المضغة الضائعة/الولي سيدي هيبه الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر مؤسسات صحفية ترفض معايير صندوق الدعم موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية

السفارة المصرية تدين "التلميحات السخيفة المتعلقة بموريتانيا"

الثلاثاء 13-06-2017| 14:19

أدانت السفارة المصرية في نواكشوط ما وصفته "بالعبارات السخيفة التي تضمنها أحد المقاطع بإحدى القنوات الخاصة المصرية المتلعقة بموريتانيا" والتي لا ترقى لمستوى الكوميديا الهادفة والبعيدة عن الدور البناء المفترض للفن والاعلام في الارتقاء بالذوق العام وتقريب العلاقات بين الشعوب العربية.
وأضافت السفارة –في بيان صادر عنها اليوم حصلت "أقلام" على نسخة منه- بأنها على قناعة راسخة بأن العلاقات الوطيدة بين الشعبين الشقيقين أكثر قوة وصلابة من أن تؤثر فيها تلك العبارات السخيفة وغير المسؤولة.

وكانت الحلقة الثامنة من المسلسل المصري "لا لا لاند" الذي تبثه قناة CBC المصرية تضمن مشهدا يظهر فيه رجال سمر البشرة ومن عتاة المجرمين على انهم من موريتانيا ومطلوب منه تدريب مصريين على السطو وقطع الطرق.

للاطلاع على نص البيان :


عودة للصفحة الرئيسية