الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم

اتفاقية للعمالة بين السعودية وموريتانيا

وكالات

الاثنين 12-06-2017| 17:26

أعلنت #موريتانيا أنها بصدد توقيع اتفاقية للعمالة مع #السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أيام من قرار اتخذته السلطات بقطع علاقاتها الدبلوماسية مع #قطر.


ولغرض توقيع الاتفاقية، تؤدي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية "كمب با" بدءا من اليوم الاثنين زيارة رسمية إلى المملكة السعودية رفقة وفد حكومي، وذلك في إطار اللجنة المشتركة للتعاون التي تربط بين البلدين، والتي عقدت آخر دورة لها في شهر فبراير الماضي بالعاصمة الموريتانية #نواكشوط، وتمت المصادقة خلالها على 50 بندا للتعاون بين البلدين.


وكانت الحكومة الموريتانية قد أعلنت الأسبوع الماضي قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وذلك بالتزامن مع قرار السعودية ومصر والإمارات والبحرين وعدد من الدول قطع علاقاتها مع الدوحة وإغلاق مجالها الجوي والبحري والبري معها.


عودة للصفحة الرئيسية