إرادة سياسية لتسوية الملفات العالقة بين موريتانيا والسنغال السياسة بطعم "الماضوية" الآثمة التكوين المهني ...اي مستقبل في ظل استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك SCAPP؟ موريتانيا: تغييرات واسعة في قادة فرق الدرك توقيع اتفاقية تقاسم حقول الغاز بين موريتانيا والسنغال مركزيات نقابية تطالب باستئناف المفاوضات بشكل جاد وفوري الجيش المصري يعلن حالة التأهب القصوى لتنفيذ "عملية شاملة" زيارة صال.. مكاسب مشتركة ورهان ما بعد 2019 جهود رابطة العالم الإسلامي في محاربة الغلو والتطرف ونشر قيم العدل والسلام العالمي دراسة طيبة العلاقة بين الهواتف النقالة والإصابة بمرض السرطان

فوز المنتخب الوطني يهيمن على برامج رمضان

أش أ

الأحد 11-06-2017| 13:59

شكل فوز المنتخب الموريتاني على منتخب بوتسوانا مساء السبت بافوانسيسكون في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، حدثا بارزا ألقى بظلال على برامج رمضان الإعلامية الموريتانية.


وهيمن الفوز الموريتاني خارج الديار على أهم البرامج في محطات الإذاعة وقنوات التليفزيون الموريتاني فجر الأحد بسبب الفرحة العارمة التي خلفها هدف المهاجم الموريتاني عبد الله سوداني في شباك المنتخب البوتسواني.


واحتل المحللون الرياضيون والتعاليق الرياضية حول المباراة مساحات واسعة من البرامج الرمضانية الأكثر متابعة في موريتانيا، خصوصا في الإذاعة الرسمية التي خصصت أوقاتا كبيرة للموضوع، وأجرت لقاء مباشرا من افراسيسكون مع رئيس اتحاد الكرة الموريتاني الكابتن أحمد ولد يحيي، الذي أرجع الفوز الموريتاني إلى الظروف الجيدة التي تضع فيها الحكومة الموريتانية المنتخب، مؤكدا أن المنتخب الموريتاني، الذي خصصت له طائرة خاصة ونظم معسكرا تدريبيا في جنوب أفريقيا، حقق فوزا ثمينا بانتزاعه ثلاث نقاط خارج الديار.


وتصدرت موريتانيا المجموعة في انتظار لقاء أنغولا وبوركينافاسو في وقت لاحق.

عودة للصفحة الرئيسية