من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

كتيبة تابعة لحفتر تعلن إخلاء سبيل سيف الإسلام القذافي

وكالات

السبت 10-06-2017| 21:50

سيف الإسلام القذافي

أفرجت كتيبة أبوبكر الصديق، التابعة للقيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" عن سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي. ويأتي هذا الإفراج بعد قرار مجلس النواب بالعفو العام عن المعتقلين سياسيا، بعد احتجاجات عام 2011 التي أفضت إلى الإطاحة بالقذافي.

وسيف الإسلام هو رئيس مشروع ما يعرف بـ "ليبيا الغد"، وهو الأكثر نشاط سياسيا بين أخوته حيث عرف سيف بأنه الأكثر انفتاحا، وهو قائد "الإصلاحات" في النظام السابق والمشرف على الإفراج عن المعتقلين المتهمين بالتطرف ومعارضة نظام والده الراحل. وكان سيف الإسلام معتقلا في مدينة الزنتان غربي ليبيا منذ أكثر من ستة أعوام.


عودة للصفحة الرئيسية