لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

كتيبة تابعة لحفتر تعلن إخلاء سبيل سيف الإسلام القذافي

وكالات

السبت 10-06-2017| 21:50

سيف الإسلام القذافي

أفرجت كتيبة أبوبكر الصديق، التابعة للقيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" عن سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي. ويأتي هذا الإفراج بعد قرار مجلس النواب بالعفو العام عن المعتقلين سياسيا، بعد احتجاجات عام 2011 التي أفضت إلى الإطاحة بالقذافي.

وسيف الإسلام هو رئيس مشروع ما يعرف بـ "ليبيا الغد"، وهو الأكثر نشاط سياسيا بين أخوته حيث عرف سيف بأنه الأكثر انفتاحا، وهو قائد "الإصلاحات" في النظام السابق والمشرف على الإفراج عن المعتقلين المتهمين بالتطرف ومعارضة نظام والده الراحل. وكان سيف الإسلام معتقلا في مدينة الزنتان غربي ليبيا منذ أكثر من ستة أعوام.


 

عودة للصفحة الرئيسية