محامي ولد غده يجتمع بالسفيرة الألمانية بنواكشوط موريتانيا: ترقب لما بعد إلغاء مجلس الشيوخ قصة السنغاليين مع الشاي تساقط أمطار على مناطق داخل البلاد اعتقال محاسب السفارة الموريتانية بفرنسا فى نواكشوط القضاء: ولد غده عضو في تنظيم خطط لارتكاب جرائم عابرة للحدود وكالة اسبانية: موريتانيون ضمن ضحايا حادث برشلونة الذهب يرتفع لليوم الثاني ومعدن يصعد لأعلى مستوى في 16 عاماًَ موسم الانكماش؛ من الساحة إلى القاعة حين يصبح البلد على شفا الانهيار... على الرئيس أن يتدخل

كتيبة تابعة لحفتر تعلن إخلاء سبيل سيف الإسلام القذافي

وكالات

السبت 10-06-2017| 21:50

سيف الإسلام القذافي

أفرجت كتيبة أبوبكر الصديق، التابعة للقيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" عن سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي. ويأتي هذا الإفراج بعد قرار مجلس النواب بالعفو العام عن المعتقلين سياسيا، بعد احتجاجات عام 2011 التي أفضت إلى الإطاحة بالقذافي.

وسيف الإسلام هو رئيس مشروع ما يعرف بـ "ليبيا الغد"، وهو الأكثر نشاط سياسيا بين أخوته حيث عرف سيف بأنه الأكثر انفتاحا، وهو قائد "الإصلاحات" في النظام السابق والمشرف على الإفراج عن المعتقلين المتهمين بالتطرف ومعارضة نظام والده الراحل. وكان سيف الإسلام معتقلا في مدينة الزنتان غربي ليبيا منذ أكثر من ستة أعوام.

عودة للصفحة الرئيسية