استفتاء 5 أغسطس 2017 أو المنعرج التاريخي فنانة موريتانية تهدد بكشف أسرار خطيرة عن شركة "ماتال" إلغاء اللقاء بين ولد بوحبيني وموكله ولد غده ولد بي: موريتانيا تعيش حالة طوارئ غير معلنة رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس تطلق موقعها الإلكتروني أنا "تباتو" صغير، لا اسم لي بالبولارية! الجيش والاستخبارات .. درعُ الوطن وعينه اليقظة يوم له ما بعده .. لنتجاوز صفحة الجدل العقيم والتعصب الأعمى موريتانيا من بين الأقل استفادة من تمويلات “البنك الإفريقي أحكام بالسجن في حق محاسبين مدانين باختلاس 800 مليون أوقية

ماذا فعل سعوديون بأطفال يحملون اسم "تميم" (فيديو)

وكالات

الجمعة 9-06-2017| 18:03

مواطن سعودي يغير اسم ابنه من تميم الى سلمان بعد الخلافات الخليجية مع قطر

قرر عدد من السعوديين الذين يحمل أبناؤهم اسم "تميم"، تغييره إلى اسم "سلمان"، وذلك تضامنا مع قرار السعودية بقطع العلاقات مع قطر.


وتداول راود مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديو لسعوديين غيروا أسماء أبنائهم من تميم إلى سلمان.


وانتشر مقطع فيديو لسعودي يؤكد أنه قام بتغيير اسم ابنه من تميم إلى سلمان تضامنا مع قرارات مصر والسعودية والإمارات والبحرين قطع علاقاتها مع الدوحة.


قال الرجل الذي يدعى عبد الله ناصر الفرد القحطاني، وهو أحد سكان منطقة عسير، في مقطع فيديو وطفله أمامه : "إني غيرت اسم ابنى من تميم إلى سلمان بعد الأحداث الأخيرة، وابني عنده سنتين".


كما نشر حساب باسم فيصل ناصر الحربي، تغريدة قال فيها : "تضامنا مع قرارات المملكة وحلفائها بقطع العلاقات مع قطر، قررت تغير اسم ابني من تميم إلى سلمان حفظ الله قيادتنا وسدد للخير خطاهم".


​وحساب آخر باسم سلطان نشر صورة لوثيقة تغيير الأسماء، وبها تعديل اسم من تميم إلى سلمان.


​وعلق على التغريدة : "مواطن سعودي يغير اسم ابنه من تميم إلى سلمان الحزم بعد الخلافات الخليجية مع قطر".

لمشاهدة الفيديو

عودة للصفحة الرئيسية