الخطوط المغربية تعلق الخدمات المقدمة لها بمطار نواكشوط موريتانيا والجزائر تضعان حجر الأساس لأول معبر حدودي بين البلدين السعودية تفتح اتصالات الانترنت لجميع مواطنيها قنصليات متنقلة .. وسفراء متجولون تعليقا علي تصريح الرئيس مسعود رأس بوعماتو بين المغرب موريتانيا دراسة تحدد المدن العربية الأكثر إثارة للتوتر والإجهاد نائبة الرئيس السوري تستقبل وفدا موريتانيا ولد أحمد إزيد بيه يلقي كلمة موريتانيا نيابة عن الرئيس عرب شمال إفريقيا السباق نحو "الإكواس"

منتخب موريتانيا يختتم معسكره بجنوب أفريقيا

كووورة

الخميس 8-06-2017| 19:30

اختتم المنتخب الموريتاني، معسكره التدريبي بجنوب أفريقيا، والذي استمر 10 أيام، تخللته مباراة ودية ضد منتخب ليسوتو، خسرها بهدف نظيف.


ومن المقرر أن يسافر منتخب المرابطون، اليوم الخميس، إلى مدينة فرانسيستاون، التي ستحتضن المواجهة المرتقبة السبت المقبل ضد المنتخب البوتسواني، في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.


وحضر المران الأخير، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى، الذي قدم رسالة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.


وقال ولد يحيى "موريتانيا لم تعد تطمح للمشاركة المشرفة والأداء الرائع فقط، حلم الشعب الموريتاني اليوم بأسره هو التأهل إلى نهائيات الكان".


وأوضح لاعب المنتخب الموريتاني، مولاي خليل بسام، إن الخسارة الأخيرة أمام ليسوتو مهمة للمنتخب، كي يقف على الثغرات والهفوات الموجودة في التشكيلة، للتغلب عليها أمام بوتسوانا.

عودة للصفحة الرئيسية