سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

منتخب موريتانيا يختتم معسكره بجنوب أفريقيا

كووورة

الخميس 8-06-2017| 19:30

اختتم المنتخب الموريتاني، معسكره التدريبي بجنوب أفريقيا، والذي استمر 10 أيام، تخللته مباراة ودية ضد منتخب ليسوتو، خسرها بهدف نظيف.


ومن المقرر أن يسافر منتخب المرابطون، اليوم الخميس، إلى مدينة فرانسيستاون، التي ستحتضن المواجهة المرتقبة السبت المقبل ضد المنتخب البوتسواني، في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.


وحضر المران الأخير، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى، الذي قدم رسالة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.


وقال ولد يحيى "موريتانيا لم تعد تطمح للمشاركة المشرفة والأداء الرائع فقط، حلم الشعب الموريتاني اليوم بأسره هو التأهل إلى نهائيات الكان".


وأوضح لاعب المنتخب الموريتاني، مولاي خليل بسام، إن الخسارة الأخيرة أمام ليسوتو مهمة للمنتخب، كي يقف على الثغرات والهفوات الموجودة في التشكيلة، للتغلب عليها أمام بوتسوانا.


عودة للصفحة الرئيسية