لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

اختفاء مفاجئ لفيصل القاسم عن "الاتجاه المعاكس"

وكالات

الأربعاء 7-06-2017| 20:00

د. فيصل القاسم

اختفى مقدم برنامج الاتجاه المعاكس بقناة الجزيرة، فيصل القاسم، عن تقديم برنامجه مساء أمس الثلاثاء على قناة الجزيرة، دون تقديم أي أسباب.


وقال الإعلامي بقناة الجزيرة زين العابدين توفيق، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “منعا لأي لَبْس أو صيد في الماء العكر، قدمت حلقة اليوم من الاتجاه المعاكس نيابة عن الزميل فيصل القاسم الذي يعود الأسبوع المقبل بإذن الله”.


ولم يقدم توفيق أي أسباب لعدم تقديم فيصل القاسم حلقة أمس من الاتجاه المعاكس في وقت يغرد القاسم على موقع “تويتر”، معلقا على تصريحات ترامب وعزل قطر قائلا :” ‫لاحظوا الفرق الشاسع بين موقف الدولة الأمريكية كالخارجية والدفاع والرئيس الأمريكي.. انتظروا أزمة كبرى بين ترامب والدولة الأمريكية والإعلام الأمريكي‬”.

وأثار الصمت الذي ينتهجه الاعلامي فيصل القاسم حول الازمة الخليجية – القطرية موجة سخرية كبيرة من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

عودة للصفحة الرئيسية