المنتدى يرد على بيان النيابة العامة محامي ولد غده يجتمع بالسفيرة الألمانية بنواكشوط موريتانيا: ترقب لما بعد إلغاء مجلس الشيوخ قصة السنغاليين مع الشاي تساقط أمطار على مناطق داخل البلاد اعتقال محاسب السفارة الموريتانية بفرنسا فى نواكشوط القضاء: ولد غده عضو في تنظيم خطط لارتكاب جرائم عابرة للحدود وكالة اسبانية: موريتانيون ضمن ضحايا حادث برشلونة الذهب يرتفع لليوم الثاني ومعدن يصعد لأعلى مستوى في 16 عاماًَ موسم الانكماش؛ من الساحة إلى القاعة

اختفاء مفاجئ لفيصل القاسم عن "الاتجاه المعاكس"

وكالات

الأربعاء 7-06-2017| 20:00

د. فيصل القاسم

اختفى مقدم برنامج الاتجاه المعاكس بقناة الجزيرة، فيصل القاسم، عن تقديم برنامجه مساء أمس الثلاثاء على قناة الجزيرة، دون تقديم أي أسباب.


وقال الإعلامي بقناة الجزيرة زين العابدين توفيق، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “منعا لأي لَبْس أو صيد في الماء العكر، قدمت حلقة اليوم من الاتجاه المعاكس نيابة عن الزميل فيصل القاسم الذي يعود الأسبوع المقبل بإذن الله”.


ولم يقدم توفيق أي أسباب لعدم تقديم فيصل القاسم حلقة أمس من الاتجاه المعاكس في وقت يغرد القاسم على موقع “تويتر”، معلقا على تصريحات ترامب وعزل قطر قائلا :” ‫لاحظوا الفرق الشاسع بين موقف الدولة الأمريكية كالخارجية والدفاع والرئيس الأمريكي.. انتظروا أزمة كبرى بين ترامب والدولة الأمريكية والإعلام الأمريكي‬”.

وأثار الصمت الذي ينتهجه الاعلامي فيصل القاسم حول الازمة الخليجية – القطرية موجة سخرية كبيرة من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

عودة للصفحة الرئيسية