من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

اختفاء مفاجئ لفيصل القاسم عن "الاتجاه المعاكس"

وكالات

الأربعاء 7-06-2017| 20:00

د. فيصل القاسم

اختفى مقدم برنامج الاتجاه المعاكس بقناة الجزيرة، فيصل القاسم، عن تقديم برنامجه مساء أمس الثلاثاء على قناة الجزيرة، دون تقديم أي أسباب.


وقال الإعلامي بقناة الجزيرة زين العابدين توفيق، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “منعا لأي لَبْس أو صيد في الماء العكر، قدمت حلقة اليوم من الاتجاه المعاكس نيابة عن الزميل فيصل القاسم الذي يعود الأسبوع المقبل بإذن الله”.


ولم يقدم توفيق أي أسباب لعدم تقديم فيصل القاسم حلقة أمس من الاتجاه المعاكس في وقت يغرد القاسم على موقع “تويتر”، معلقا على تصريحات ترامب وعزل قطر قائلا :” ‫لاحظوا الفرق الشاسع بين موقف الدولة الأمريكية كالخارجية والدفاع والرئيس الأمريكي.. انتظروا أزمة كبرى بين ترامب والدولة الأمريكية والإعلام الأمريكي‬”.

وأثار الصمت الذي ينتهجه الاعلامي فيصل القاسم حول الازمة الخليجية – القطرية موجة سخرية كبيرة من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.


عودة للصفحة الرئيسية