اللجنة المنظمة للمونديال تعتذر للسعودية استعدادات لتجديد بروتوكول الصيد بين موريتانيا والسنغال التصنيف الإنقلابي في إفريقيا! أزمة نقل في نواكشوط السفير المغربي يسلم أوراق اعتماده في القصر الرئاسي ولد اجاي: معاملات الشيخ الرضا لا تخالف القوانين برناد برن: أثرت مع الرئيس عزيز موضوع الطبيب الاسترالي المختطف الإمارات تكشف عن الدول العربية التي يحصل مواطنوها على الإقامة لمدة عام حفل لإطلاق منشورات الشاعرة خديجة عبد الحي الجراد المهاجر يهدد شمال موريتانيا

الاردن يخفض تمثيله الدبلوماسي مع قطر ويلغي تراخيص مكتب الجزيرة

أ ف ب

الثلاثاء 6-06-2017| 21:43

اعلنت الحكومة الاردنية الثلاثاء انها قررت خفض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع دولة قطر والغاء تراخيص مكتب قناة الجزيرة في المملكة.

وقال محمد المومني، وزير الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة، في بيان انه "بعد دراسة أسباب الأزمة التي تشهدها العلاقات بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين مع دولة قطر، قررت الحكومة تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر والغاء تراخيص مكتب قناة الجزيرة في المملكة".

واضاف ان "الحكومة تأمل بتجاوز هذه المرحلة المؤسفة، وحل الأزمة على ارضية صلبة تضمن تعاون جميع الدول العربية على بناء المستقبل الأفضل لشعوبنا".

وقطعت السعودية والبحرين والامارات ومصر الاثنين علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وعمدت الى عزلها عبر اغلاق حدودها مع قطر الغنية بالغاز والنفط على خلفية اتهامها ب"دعم الارهاب".
 

عودة للصفحة الرئيسية