بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

أساتذة كلية العلوم والتقنيات يقررون خطوات احتجاجية

الثلاثاء 6-06-2017| 02:13

عقد القسم النقابي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية العلوم جمعية عامة يوم الإثنين ٢٩ مايو ٢٠١٧ و كان جدول الأعمال كالتالي : بحث تعثر تقدم العريضة المطلبية, تقييم السنة الجامعية ٢٠١٦-٢٠١٧ وما تخللها من صعوبات وعراقيل, وأمور أخرى متفرقة.
وبعد نقاش مستفيض لكل النقاط الموجودة في جدول الأعمال أبدى كل الحاضرين استياءهم من ركود العريضة المطلبية وعدم حصول أي تقدم في أغلب النقاط المطروحة : اتفاق ٢٠٠٩- زيادة ٢٠١٥- زيادة العبء التدريسي من جانب واحد ٢٠١٦- ملف التقاعد, رغم إعطاء الوقت الكافي لذلك ورغم استقبال رئيس الجمهورية لبعض أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة في شهر ابريل من هذه السنة.
وقررت هذه الجمعية ضرورة التحرك لمواجهة هذه الوضعية لذلك أجمع الحضور على القيام بالإجراءات التالية وجمع التوقيعات لذلك :
1- أن لا يتم تصحيح أوراق الامتحان لدورة يونيو ٢٠١٧ ولا تسحب أصلا
2- أن لا تعط مواضيع إمتحانات دورات التدارك اللاحقة
3- أن يتم من الآن وضع إشعار بالإضراب للسنة الجامعية المقبلة ٢٠١٧-٢٠١٨ 
والله ولي التوفيق
قسم النقابة الوطنية لأساتذة التعليم العالي بكلية العلوم والتقنيات

عودة للصفحة الرئيسية