من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

هل أنقذ الحكم الموريتاني الزمالك من غريمه الجزائري؟

وكالات

الأحد 4-06-2017| 21:05

اعترف الإعلامي المصري خالد الغندور بإنقاذ الحكم الموريتاني علي المغيفري لنادي الزمالك من خسارة أمام إتحاد العاصمة الجزائري خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالأسكندرية.


الزمالك إستضاف الفريق الجزائري وتعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بهدف أحرزه ستانلي في لقاء شهد إلغاء المغيفري لهدف لصالح إتحاد العاصمة بجانب مطالبة الضيوف بإحتساب ركلة جزاء على علي جبر مدافع الأبيض.


وخلال تصريحات تلفزيونية تحدث خالد الغندور قائلاً "مبروك لنادي الزمالك على التعادل، المباراة فيها تفاصيل كتير وكان إتحاد العاصمة من الوارد بشدة أن يفوز في اللقاء".


متابعاً "حكم المباراة ألغى هدف أحرزه إتحاد العاصمة بداعي أن الكرة خرجت من الملعب، لم أتمكن من تصحيح الهدف بشكل جيد ومن الوارد أن الحكم المساعد كان له رؤية مختلفة في هذا القرار".


واضاف الغندور "الحكم تغاضى أيضاً عن إحتساب ركلة جزاء واضحة ضد علي جبر، في الشوط الثاني من المباراة إنهار الزمالك فنياً وبدنياً بشكل واضح".


عودة للصفحة الرئيسية