لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

هل أنقذ الحكم الموريتاني الزمالك من غريمه الجزائري؟

وكالات

الأحد 4-06-2017| 21:05

اعترف الإعلامي المصري خالد الغندور بإنقاذ الحكم الموريتاني علي المغيفري لنادي الزمالك من خسارة أمام إتحاد العاصمة الجزائري خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالأسكندرية.


الزمالك إستضاف الفريق الجزائري وتعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بهدف أحرزه ستانلي في لقاء شهد إلغاء المغيفري لهدف لصالح إتحاد العاصمة بجانب مطالبة الضيوف بإحتساب ركلة جزاء على علي جبر مدافع الأبيض.


وخلال تصريحات تلفزيونية تحدث خالد الغندور قائلاً "مبروك لنادي الزمالك على التعادل، المباراة فيها تفاصيل كتير وكان إتحاد العاصمة من الوارد بشدة أن يفوز في اللقاء".


متابعاً "حكم المباراة ألغى هدف أحرزه إتحاد العاصمة بداعي أن الكرة خرجت من الملعب، لم أتمكن من تصحيح الهدف بشكل جيد ومن الوارد أن الحكم المساعد كان له رؤية مختلفة في هذا القرار".


واضاف الغندور "الحكم تغاضى أيضاً عن إحتساب ركلة جزاء واضحة ضد علي جبر، في الشوط الثاني من المباراة إنهار الزمالك فنياً وبدنياً بشكل واضح".


 

عودة للصفحة الرئيسية