تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية إحباط مخطط لتفجير طائرة إماراتية الاعلان عن اكتتاب دفعة جديدة من وكلاء الشرطة

هل أنقذ الحكم الموريتاني الزمالك من غريمه الجزائري؟

وكالات

الأحد 4-06-2017| 21:05

اعترف الإعلامي المصري خالد الغندور بإنقاذ الحكم الموريتاني علي المغيفري لنادي الزمالك من خسارة أمام إتحاد العاصمة الجزائري خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالأسكندرية.


الزمالك إستضاف الفريق الجزائري وتعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بهدف أحرزه ستانلي في لقاء شهد إلغاء المغيفري لهدف لصالح إتحاد العاصمة بجانب مطالبة الضيوف بإحتساب ركلة جزاء على علي جبر مدافع الأبيض.


وخلال تصريحات تلفزيونية تحدث خالد الغندور قائلاً "مبروك لنادي الزمالك على التعادل، المباراة فيها تفاصيل كتير وكان إتحاد العاصمة من الوارد بشدة أن يفوز في اللقاء".


متابعاً "حكم المباراة ألغى هدف أحرزه إتحاد العاصمة بداعي أن الكرة خرجت من الملعب، لم أتمكن من تصحيح الهدف بشكل جيد ومن الوارد أن الحكم المساعد كان له رؤية مختلفة في هذا القرار".


واضاف الغندور "الحكم تغاضى أيضاً عن إحتساب ركلة جزاء واضحة ضد علي جبر، في الشوط الثاني من المباراة إنهار الزمالك فنياً وبدنياً بشكل واضح".

عودة للصفحة الرئيسية