لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

إجراءات جديدة لتنظيم باكالوريا 2017

و م أ

السبت 3-06-2017| 21:08

اجتمع وزير التهذيب الوطني السيد إسلمو ولد سيد المختار ولد لحبيب مساء اليوم السبت بمباني مديرية الامتحانات في نواكشوط برؤساء مراكز الامتحانات على عموم التراب الوطني.


وأكد الوزير أن هذا اللقاء يشكل فرصة طيبة للقاء بالطاقم المسؤول عن الاشراف على الامتحانات خاصة امتحان الباكلوريا.


وأعرب الوزير خلال اللقاء عن امتنانه وشكره لهذا الطاقم على مابذله خلال السنة الماضية وعلى النجاح الملحوظ الذي شهدته الامتحانات الماضية والذى برهن على مصداقية الامتحانات الموريتانية ،مبرزا أهمية الدور الذى يؤديه رئيس المركز بوصفه المسؤول الأول والأخير عن ما يدور فى مركزه .


وأشار إلى استعداد الوزارة لاتخاذ كل الاجراءات التي يوصي بها المشرفون على لامتحانات والتي من شأنها المساهمة في انجاح العملية.


ورد الوزير خلال اللقاء على أسئلة ومداخلات الحضور التى انصبت حول الأمور الفنية كتقليص مراكز الامتحانات وتحييد تغطية شبكة الأينترنت عن مراكز الامتحان اثناء الامتحانات .


 

عودة للصفحة الرئيسية