من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

إجراءات جديدة لتنظيم باكالوريا 2017

و م أ

السبت 3-06-2017| 21:08

اجتمع وزير التهذيب الوطني السيد إسلمو ولد سيد المختار ولد لحبيب مساء اليوم السبت بمباني مديرية الامتحانات في نواكشوط برؤساء مراكز الامتحانات على عموم التراب الوطني.


وأكد الوزير أن هذا اللقاء يشكل فرصة طيبة للقاء بالطاقم المسؤول عن الاشراف على الامتحانات خاصة امتحان الباكلوريا.


وأعرب الوزير خلال اللقاء عن امتنانه وشكره لهذا الطاقم على مابذله خلال السنة الماضية وعلى النجاح الملحوظ الذي شهدته الامتحانات الماضية والذى برهن على مصداقية الامتحانات الموريتانية ،مبرزا أهمية الدور الذى يؤديه رئيس المركز بوصفه المسؤول الأول والأخير عن ما يدور فى مركزه .


وأشار إلى استعداد الوزارة لاتخاذ كل الاجراءات التي يوصي بها المشرفون على لامتحانات والتي من شأنها المساهمة في انجاح العملية.


ورد الوزير خلال اللقاء على أسئلة ومداخلات الحضور التى انصبت حول الأمور الفنية كتقليص مراكز الامتحانات وتحييد تغطية شبكة الأينترنت عن مراكز الامتحان اثناء الامتحانات .


عودة للصفحة الرئيسية