بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

اكتمال قائمة المنتخب الوطني قبل ودية ليسوتو

كووورة

السبت 3-06-2017| 17:07

اكتملت قائمة المنتخب الموريتاني، بوصول ثنائي لبمبايا الليتواني، عبد الله غي ومحمد دلاهي، في ظل تكثيف الجهاز الفني للمنتخب، من حصصه التدريبية، استعدادا لملاقاة ليسوتو وديا، غدا الأحد.


وزار السفير الموريتاني في جنوب أفريقيا، محمد ولد حناني، معسكر المنتخب، وحث اللاعبين والجهازين الفني والإداري، على تكاتف الجهود من أجل تحقيق نتائج تفرح الشارع الرياضي الموريتاني، معبرا عن دعمه الكامل للفريق في مهمته.


ويطمح منتخب موريتانيا إلى تحقيق انتصار خارج الديار، ضد بتسوانا، في افتتاح الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2019، لنسيان الهزيمة المخيبة أمام منتخب الكاميرون، في بداية التصفيات الماضية، حيث استطاع الصمود في ياوندي حتى الدقيقة 89 من زمن اللقاء، قبل أن يخطف الكاميرونيون هدفًا قاتلًا.

عودة للصفحة الرئيسية