توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج حزب الفضية ينظم حفل افطار الأحد اول ايام عيد الفطر المبارك فلكيا

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



اكتمال قائمة المنتخب الوطني قبل ودية ليسوتو

كووورة

السبت 3-06-2017| 17:07

اكتملت قائمة المنتخب الموريتاني، بوصول ثنائي لبمبايا الليتواني، عبد الله غي ومحمد دلاهي، في ظل تكثيف الجهاز الفني للمنتخب، من حصصه التدريبية، استعدادا لملاقاة ليسوتو وديا، غدا الأحد.


وزار السفير الموريتاني في جنوب أفريقيا، محمد ولد حناني، معسكر المنتخب، وحث اللاعبين والجهازين الفني والإداري، على تكاتف الجهود من أجل تحقيق نتائج تفرح الشارع الرياضي الموريتاني، معبرا عن دعمه الكامل للفريق في مهمته.


ويطمح منتخب موريتانيا إلى تحقيق انتصار خارج الديار، ضد بتسوانا، في افتتاح الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2019، لنسيان الهزيمة المخيبة أمام منتخب الكاميرون، في بداية التصفيات الماضية، حيث استطاع الصمود في ياوندي حتى الدقيقة 89 من زمن اللقاء، قبل أن يخطف الكاميرونيون هدفًا قاتلًا.

عودة للصفحة الرئيسية