استقالة رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات العرب وطريق الحرير .. موريتانيا الجسر الاقتصادي الأصالة: قررنا النهوض ببلدية لكصر موريتانيا: إنقاذ عشرات المهاجرين واستمرار البحث عن مفقودين تعرف على أغنى شخص بالتاريخ المعاصر "الإنتربول" ينتشر في موانئ بعض الدول العربية البلديات والمجالس الجهوية... الطريق الأمثل للحكم هز الكيس/ عبد الرحمن ودادي الحلف الانتخابي للمعارضة الديمقراطية يدق ناقوس الخطر فتح مراكز خاصة للتسجيل عن بعد في جميع عواصم الولايات

نقل سجين سلفي مضرب عن الطعام لتلقي العلاج

الجمعة 2-06-2017| 21:23

مع دخول إضراب السجناء السلفيين عن الطعام يومه التاسع عشر، تدهورت صحة أحد هؤلاء السجناء مساء اليوم مما اضطر إدارة السجن لنقله لتلقي العلاج.
ويعتبر سجين اليوم هو رابع حالة يعلن عنها منذ قرر السجناء الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام لتحقيق مطالب يعتبرونها حيوية بالنسبة لهم، حيث سبق لثلاثة سجناء أن احتاجوا لرعاية خاصة نتيجة تدهور حالتهم الصحية.
ويطرح السجناء السلفيون المضربون عن الطعام مجموعة من المطالب تشمل : تقييدهم في السجل السكاني من أجل تمكين أبنائهم من الحصول على أوراقهم المدنية، السماح لزوجاتهم المحجبات بزيارتهم، تمكين المرضى من بينهم من العلاج المناسب، توفير الحمية الغذائية لبعض المرضى طبقا للنصائح الطبية، تخصيص مكان للزيارة غير مجحف بالزوار مع احترام الوقت المخصص للزيارة وضرورة التخلص من الشباك العازل.

عودة للصفحة الرئيسية