السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية إحباط مخطط لتفجير طائرة إماراتية الاعلان عن اكتتاب دفعة جديدة من وكلاء الشرطة فاصل ثم نواصل.../البشير ولد عبد الرزاق سهرة غير فنية /عبد الرحمن ودادي

نقل سجين سلفي مضرب عن الطعام لتلقي العلاج

الجمعة 2-06-2017| 21:23

مع دخول إضراب السجناء السلفيين عن الطعام يومه التاسع عشر، تدهورت صحة أحد هؤلاء السجناء مساء اليوم مما اضطر إدارة السجن لنقله لتلقي العلاج.
ويعتبر سجين اليوم هو رابع حالة يعلن عنها منذ قرر السجناء الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام لتحقيق مطالب يعتبرونها حيوية بالنسبة لهم، حيث سبق لثلاثة سجناء أن احتاجوا لرعاية خاصة نتيجة تدهور حالتهم الصحية.
ويطرح السجناء السلفيون المضربون عن الطعام مجموعة من المطالب تشمل : تقييدهم في السجل السكاني من أجل تمكين أبنائهم من الحصول على أوراقهم المدنية، السماح لزوجاتهم المحجبات بزيارتهم، تمكين المرضى من بينهم من العلاج المناسب، توفير الحمية الغذائية لبعض المرضى طبقا للنصائح الطبية، تخصيص مكان للزيارة غير مجحف بالزوار مع احترام الوقت المخصص للزيارة وضرورة التخلص من الشباك العازل.

عودة للصفحة الرئيسية