من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

نقل سجين سلفي مضرب عن الطعام لتلقي العلاج

الجمعة 2-06-2017| 21:23

مع دخول إضراب السجناء السلفيين عن الطعام يومه التاسع عشر، تدهورت صحة أحد هؤلاء السجناء مساء اليوم مما اضطر إدارة السجن لنقله لتلقي العلاج.
ويعتبر سجين اليوم هو رابع حالة يعلن عنها منذ قرر السجناء الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام لتحقيق مطالب يعتبرونها حيوية بالنسبة لهم، حيث سبق لثلاثة سجناء أن احتاجوا لرعاية خاصة نتيجة تدهور حالتهم الصحية.
ويطرح السجناء السلفيون المضربون عن الطعام مجموعة من المطالب تشمل : تقييدهم في السجل السكاني من أجل تمكين أبنائهم من الحصول على أوراقهم المدنية، السماح لزوجاتهم المحجبات بزيارتهم، تمكين المرضى من بينهم من العلاج المناسب، توفير الحمية الغذائية لبعض المرضى طبقا للنصائح الطبية، تخصيص مكان للزيارة غير مجحف بالزوار مع احترام الوقت المخصص للزيارة وضرورة التخلص من الشباك العازل.


عودة للصفحة الرئيسية