بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

السفارة الأمريكية: إطلاق نار داخل مدرسة في الرياض

وكالات

الأربعاء 31-05-2017| 14:39

أكدت السفارة الأمريكية في الرياض وقوع إطلاق نار داخل مدرسة في العاصمة السعودية اليوم الأربعاء.


وكتبت السفارة الأمريكية تغريدة على حسابها في "تويتر" أكدت فيها الحادث الذي لم يسفر عن إصابات. وأشارت إلى أن المدرسة كانت مغلقة وخالية من الأطفال، وأن المسلح ما زال بالداخل، داعية لتجنب منطقة المدرسة، دون ذكر المزيد من التفاصيل.


من جهتها ذكرت مصادر إعلامية أن الجهات الأمنية في الرياض باشرت التحقيق في حادثة قتل بإحدى المدارس الخاصة شمال الرياض راح ضحيتها مدير المدرسة وهو فلسطيني يحمل الجنسية الأمريكية ومعلم سعودي، كما أصيب عامل من جنسية آسيوية.


وتضاربت المعلومات حول هوية الجاني ودوافع الجريمة، فيما أكدت مصادر أن الجاني معلم عراقي كان يعمل في المدرسة، وتم إنهاء عقده قبل أيام، مشيرة إلى أن دوافع جريمته تعود لخلافات مادية.


ومن المنتظر أن تصدر شرطة الرياض بيانا رسميا في وقت لاحق يكشف ملابسات الحادثة.


وتبادل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قالوا إنه من أمام المدرسة، حيث يلاحظ انتشار الدوريات الأمنية.

عودة للصفحة الرئيسية