أمير الرياض يستقبل السفير حمادي ولد اميمو لهذا السبب "أجبر" عزيز ماكي صال على توقيع اتفاق استغلال الغاز قوات موالية للحكومة السورية "تدخل" منطقة عفرين الكردية بيان من الاتحادية الموريتانية لكرة القدم تأجيل الأيام التشاورية حول إصلاح الحزب الحاكم روصو : شكاوى من اختفاء للمواشي في المدينة وضواحيها العملة الجديدة وخطر التلاعب تفكيك عصابة لسرقة الحمير في ولاية تكانت الدواجن والغاز تتصدر مسروقات لصوص نواكشوط زعيم المعارضة يطالب بنشر اتفاق الغاز بين موريتانيا والسنغال

السفارة الأمريكية: إطلاق نار داخل مدرسة في الرياض

وكالات

الأربعاء 31-05-2017| 14:39

أكدت السفارة الأمريكية في الرياض وقوع إطلاق نار داخل مدرسة في العاصمة السعودية اليوم الأربعاء.


وكتبت السفارة الأمريكية تغريدة على حسابها في "تويتر" أكدت فيها الحادث الذي لم يسفر عن إصابات. وأشارت إلى أن المدرسة كانت مغلقة وخالية من الأطفال، وأن المسلح ما زال بالداخل، داعية لتجنب منطقة المدرسة، دون ذكر المزيد من التفاصيل.


من جهتها ذكرت مصادر إعلامية أن الجهات الأمنية في الرياض باشرت التحقيق في حادثة قتل بإحدى المدارس الخاصة شمال الرياض راح ضحيتها مدير المدرسة وهو فلسطيني يحمل الجنسية الأمريكية ومعلم سعودي، كما أصيب عامل من جنسية آسيوية.


وتضاربت المعلومات حول هوية الجاني ودوافع الجريمة، فيما أكدت مصادر أن الجاني معلم عراقي كان يعمل في المدرسة، وتم إنهاء عقده قبل أيام، مشيرة إلى أن دوافع جريمته تعود لخلافات مادية.


ومن المنتظر أن تصدر شرطة الرياض بيانا رسميا في وقت لاحق يكشف ملابسات الحادثة.


وتبادل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قالوا إنه من أمام المدرسة، حيث يلاحظ انتشار الدوريات الأمنية.

عودة للصفحة الرئيسية