الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي الكويت ... الكبيرة!

بيان من مدارس برج العلم

الاثنين 29-05-2017| 11:00

تعلن مدارس برج العلم الخاصة عن انطلاق التسجيل للسنة الدراسية 2017 -2018 في جميع المستويات الدراسية ، وبهذه المناسة تجدد الادارة العامة لمدارس برج العلم إلتزامها بنفس المنهجية التي ظلت تعمل على تطويرها وتحسينها طيلة 12 سنة من ناحية البنية التحتية التعليمية ، والطواقم التربوية و الاشراف والمتابعة للحصول على مخرجات نوعية علميا وأخلاقيا.. .
كما تتقدم الادارة العامة بجزيل الشكر والامتنان لوكلاء التلاميذ على تمسكهم بخيار برج العلم وثقتهم فى أدائها .و الشكر كذلك لوزارة التهذيب الوطني ومصالحها التى تعمل بمهنية وشفافية فى متابعة الشأن التعليمي .كما تتقدم بخالص التهانئ والتبريكات للشعب الموريتاني بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات

الادارة العامة

نواكشوط بتاريخ 29 مايو 2017


عودة للصفحة الرئيسية