من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

تغييرات فى قيادات الدرك الوطني

ميادين

السبت 27-05-2017| 00:30

أجرت قيادة أركان الدرك الموريتاني اليوم، تغييرات جديدة في ضباط القطاع، بموجبها تم التبادل بين العقيد الدي ولد بمب ولد اليزيد قائد الناحية الغربية والعقيد ابوه ولد أوديكه مدير مدرسة الدرك بروصو.
كما تم تعيين الرائد جمال ولد اممو قائدا لكتيبة الدرك في ولاية لبراكنه، وهو القائد السابق لمجموعة التدخل السريع رقم واحد، والتي عين على إدارتها النقيب حمادي ولد محمد صالح مدير الدروس بمدرسة الدرك سابقا، والذي عين خلفا له النقيب محمد فال ولد محمد خيرات، مساعد قائد "كوص" في العاصمة الإقتصادية نواذيبو سابقا.
كما إستحدث الدرك كتيبة خاصة بتأمين الطرق في موريتانيا، وكلف بإدارتها النقيب يعقوب ولد آبوده قائد كتيبة الدرك الموريتاني في ولاية لبراكنه سابقا.


عودة للصفحة الرئيسية