من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

نقابة تعلق إضرابا بدأته قبل يومين

بيان

الأربعاء 24-05-2017| 14:59

بعد اللقاءات التي جمعت أعضاء من المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لأساتذة التعليم الفني والتكوين المهني مع للجنة المكلفة بمتابعة المطالب حيث تم نقاش أهم المطالب المطروحة والمساعي التي قام بها معالي الوزير و معاونيه من أجل إيجاد حلول لأهم هذه المشاكل. والذي ركز على التنظيم الجديد للأسلاك والعلاوات المرتبطة به وبعض المطالب الأخرى حيث كانت ردود اعضاء للجنة واضحة وايجابية.


وعليه فإن النقابة تٌثمن بارتياح الروح الايجابية التي لمستها لدى اعضاء اللجنة ، وتطالبهم بالمزيد من الشراكة الحقيقية بينهم والنقابة من أجل تجسيد الالتزامات والتعهدات المتعلقة بتنفيذ بنود الاتفاق الموقع وكذلك تطوير وترقية التكوين الفني والمهني خدمة للمصالح العليا للبلد.


وبناء على ما لمسته النقابة من رغبة في إيجاد حلول لمطالبها، وبغية إعطاء فرصة للمتابعة و الحوار بوصفه الطريقة المثلى لحل المشاكل بين الشركاء، فإن النقابة الوطنية لأساتذة التعليم الفني والتكوين المهني قررت رفع الإضراب الذي بدأته بتاريخ 22/05/2017 وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء 24/05/2017. 


 عن المكتب التنفيذي


 الأمين العام


عودة للصفحة الرئيسية