لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

نقابة تعلق إضرابا بدأته قبل يومين

بيان

الأربعاء 24-05-2017| 14:59

بعد اللقاءات التي جمعت أعضاء من المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لأساتذة التعليم الفني والتكوين المهني مع للجنة المكلفة بمتابعة المطالب حيث تم نقاش أهم المطالب المطروحة والمساعي التي قام بها معالي الوزير و معاونيه من أجل إيجاد حلول لأهم هذه المشاكل. والذي ركز على التنظيم الجديد للأسلاك والعلاوات المرتبطة به وبعض المطالب الأخرى حيث كانت ردود اعضاء للجنة واضحة وايجابية.


وعليه فإن النقابة تٌثمن بارتياح الروح الايجابية التي لمستها لدى اعضاء اللجنة ، وتطالبهم بالمزيد من الشراكة الحقيقية بينهم والنقابة من أجل تجسيد الالتزامات والتعهدات المتعلقة بتنفيذ بنود الاتفاق الموقع وكذلك تطوير وترقية التكوين الفني والمهني خدمة للمصالح العليا للبلد.


وبناء على ما لمسته النقابة من رغبة في إيجاد حلول لمطالبها، وبغية إعطاء فرصة للمتابعة و الحوار بوصفه الطريقة المثلى لحل المشاكل بين الشركاء، فإن النقابة الوطنية لأساتذة التعليم الفني والتكوين المهني قررت رفع الإضراب الذي بدأته بتاريخ 22/05/2017 وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء 24/05/2017. 


 عن المكتب التنفيذي


 الأمين العام


 

عودة للصفحة الرئيسية