تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



في ضيافة المغول



لجنة حكومية تجهل التقرير المرفوع باسمها ... !



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



تعزية للأسرة التربوية

الاثنين 22-05-2017| 14:03

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30) صدق الله العظيم.
بقلوب مفجوعة وبنفوس مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا في النقابة الوطنية للمعلمين الموريتانيين النبأ المحزن بوفاة المشمولة بعفو الله ورضوانه مديرة مدرسة الرشيد 2 الأخت الفاضلة حجه بنت أحمد التي لبت داعي الله راضية مرضية صباح يوم الاثنين 22 مايو 2017.
 وبهذه المناسبة الأليمة فإن المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للمعلمين ومجلسها الوطني ومنسقي وأعضاء مكاتبها الجهوية والمقاطعية ورؤساء وعناصر وحداتها بالمؤسسات التعليمية عامة ومنتسبي النقابة في مركز الرشيد الإداري خاصة ، يرفعون بكامل الأسى والحزن تعازيهم القلبية إلى كافة ذوي المرحومة سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها الفردوس الأعلى ’ وأن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء .
إن وفاة الفقيدة لا تعد خسارة لعائلتها فحسب ’ وإنما هي أيضا رزء فادح حل بالأسرة التربوية بفقدانها لمربية قدوة ومعلمة ناجحة كرست حياتها لخدمة مهنة التعليم والتفاني في رعاية الأطفال ’ مع ما عرفت به – رحمها الله – من نبل وشهامة و حسن خلق ومعاملة طيبة للجميع.
والله نسأل أن يشملها بمغفرته ورضوانه ’ وأن يجزيها الجزاء الأوفى على ما قدمت ’ ويلقيها نضرة وسرورا في جنات النعيم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
.
إنا لله وإنا إليه راجعون


 الأمين العام للنقابة الوطنية للمعلمين
محمد عبد الرحمن ولد سيداتي ولد الجيه
نواكشوط بتاريخ : 22 / 05 / 2017

عودة للصفحة الرئيسية