من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

أيام مفتوحة للتشاور والملاحظات في دار النعيم

الاثنين 22-05-2017| 13:29

أعلنت بلدية دار النعيم صباح اليوم الاثنين 22-05-2017 عن أيام مفتوحة للتشاور مع المواطنين.


وقال عمدة البلدية الأستاذ أكناته ولد النقره في كلمته الافتتاحية إن هذه الأيام ستكون أياما حوارية تشاركية مع المواطنين تهدف إلى خلق بئة ديمقراطية ناضجة تستقبل من خلالها البلدية اقتراحات المواطنين و ملاحظاتهم.


النشاط الافتتاحي لهذه الأيام تضمن فقرة تكريمات كرمت من خلالها البلدية شخصيات خدمت أو ما تزال تخدم المواطن من خلال البلدية.


و كان في مقدمة المكرمين عمدة بلدية دار النعيم السابق الشيخاني ولد بيب الذي ألقى كلمة شكر فيها البلدية معتبرا أن المجتمع السياسي و الثقافي ما زال مقصرا في دعم اللامركزية ممثلة في البلديات، لكن ذلك سيتخير – يضيف ولد بيبه- عندما تفرض هذه المجالس نفسها بأداء مميز و خدمات ملموسة للمواطن الذي يحتاجها.


الفقرة الأخيرة من نشاط بلدية دار النعيم كانت عبارة عن معرض صور يعرف بأبرز إنجازات البلدية خلال المأمورية الحالية.


و حضر النشاط مستشار والي ولاية انواكشوط الشمالية و الحاكم المساعد لمقاطعة دار النعيم و عدد من عمد انواكشوط من بينهم عمدة توجنين و عمدة الرياض و العمدة المساعد لبلدية تفرغ زينه.


كما حضره الأمين الوطني للمنتخبين بحزب "تواصل" حبيب ولد حمديت.


عودة للصفحة الرئيسية