محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

تفاصيل حصرية حول جريمة ذبح طفل فى نواكشوط

الجمعة 19-05-2017| 17:00

نقل موقع "الغد" عن مصادره، أن العامل الذى أقدم صباح اليوم الجمعة على ذبح نجل عمدة تكنت السابق محمدن ولد باباه فى مقاطعة الرياض جنوب العاصمة انواكشوط يحمل جنسية غينية ويعمل فى منزل العمدة منذ سنوات .
غير أن بعض الجيران قالوا ان العامل تغيرت سلوكه منذ فترة وأصبح عدوانيا خصوصا مع الأطفال وبات يهددهم بالذبح باستمرار، إلا انهم اعتبروا الأمر من باب التهديد .
وكان سكان الحي 9 بمقاطعة الرياض قد استيقظوا اليوم على جريمة بشعة إثر إقدام عامل بإحدى المنازل على ذبح طفل في الرابعة من عمره، قبل أن يتم القبض على الجاني من طرف المارة، بحسب ما تناقلته وسائل اعلامية عن شهود عيان.

عودة للصفحة الرئيسية