الشيوخ المغاضبون يقاطعون افطار الرئيس ميوعة الحقل السياسي.. الواقع القاسي! 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان تدهور الحالة الصحية للسجناء السلفيين المضربين عن الطعام ناد مصري يتفاءل بحكم موريتاني موريتاني يفوز بجائزة مؤسسة "الإمارات للصحة" لعام 2017 إطلاق الموقع الرسمي للدكتور محمد الأمين ولد الكتاب شيء من السياسة، لمن المأمورية الثالثة؟ الأسئلة المُغيًبَة في مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا موريتانيا تطلق مبادرة "نعم للأسماك لا للحوم" فى رمضان

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



الحكومة تنأى بنفسها عن الانحياز في انتخابات نقابة الصحفيين

إيجاز نقابة الصحفيين

الاثنين 15-05-2017| 15:49

الوزير الأول يحي ولد حدمين

استقبل الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين صباح اليوم الاثنين بمكتبه، نقيب الصحفيين الموريتانيين، ومرشح لائحة الإجماع لانتخابات نقابة الصحفيين الموريتانيين، الزميل أحمد سالم ولد المختار السالم.
وخلال الاجتماع أطلع النقيب الوزير الأول على الوضعية الصعبة التي يعشها قطاع الصحافة المستقلة في البلد، بسبب تأخر صدور قانون الإشهار، وأبلغ النقيب الوزير الأول بضرورة إسراع الحكومة في إصدار القانون والعمل على تطبيق التوصيات الصادرة عن المنتديات العامة للصحافة في أسرع وقت ممكن ، كما تناولت المباحثات الوضعية العامة للحقل الصحفي بشقيه المستقل والعمومي، والتحديات التي تواجهه، وكبريات المشاكل التي يعاني منها.
وقد أكد الوزير الأول للنقيب أن الحكومة لديها حاليا رزمة من مشاريع القوانين تعمل على وضع اللمسات الأخيرة عليها وتقديمها إلى البرلمان قريبا، وفي مقدمتها قانون الإشهار.
كما تطرق النقيب والوزير الأول خلال الاجتماع لموضوع المؤتمر العام الثالث لنقابة الصحفيين الموريتانيين، حيث أكد الوزير الأول أن الحكومة تنأى بنفسها عن الانحياز في الانتخابات القادمة، وتلتزم الحياد فيها.

عودة للصفحة الرئيسية