من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

تظاهرة إعلامية حاشدة لدعم المرشح لمنصب نقيب الصحفيين محمد سالم ولد الداه

الاثنين 15-05-2017| 14:00

نظمت لائحة الإصلاح الداعمة لمرشح منصب نقيب الصحفيين محمد سالم ولد الداه، مساء أمس الأحد أمسية تحسيسية حاشدة بفندق وصال وسط العاصمة انواكشوط، حضرها عشرات الصحفيين الموريتانيين من مختلف المؤسسات الإعلامية الرسمية المستقلة ومختلف الاتحادات والتكتلات الصحفية قوية الحضور فضلا عن الشخصيات والأسماء المعروفة في المشهد الإعلامي. فضلا عن التجمعات الصحفية الجهوية.
بدأت الأمسية التي تولت ربطها الصحفية المقتدرة مغلاها بنت الليلي، بقراءة من آي الذكر الحكيم قبل أن تقرأ الصحفية جميلة بنت اخليفة مقتطفات من برنامج المرشح.
وتبادل على منبر الخطابة مجموعة من الصحفيين البارزين من بينهم، محمد الأمين مني، عبد الباقي محمد، عبد الله السيد، محمد نعمة عمر، الحسن مولاي اعل، السالكة بنت اسنيد، ، صفية حبابه، عبد القادر معزو، ماموني ولد المختار،عمر كان، ميمة بنت احمد، اخديجة بنت المجتبى، مختار باب، عزيز ولد الصوفي، أبوبكر ولد دهماش.. وآخرين
وقد استعرضت اللجنة الإعلامية المراحل التي مرت بها حملة المرشح ولد الداه، التي بدأت بمجموعة على الواتساب وصفحات نشطة على الفيس بوك، وبعد تواصل مئات الصحفيين في الداخل والخارج على مواقع التواصل تم إنشاء قناة على اليوتيوب لتتواصل الفعاليات والأنشطة التي تنظمها حملة لائحة الإصلاح والتي كان منها برنامج تواصلي بعنوان : ليالي الإصلاح تمت فيها عملية مجايلة غير مسبوقة وبرنامج استديو الإصلاح الذي يبث عبر قناة اليوتيوب، استعدادا لانتخابات النقابة المقررة في يومي 20-21 من شهر مايو الجاري بقصر المؤتمرات في انواكشوط. 


اللجنة الإعلامية
لحملة لائحة الإصلاح


عودة للصفحة الرئيسية