من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

رسالة من جميل منصور إلى رئيس حركة حماس

إيجاز تواصل

الاثنين 15-05-2017| 13:23

وجه رئيس حزب تواصل الأستاذ محمد جميل منصور اليوم الاثنين 15-05-2017 رسالة إلى السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنأه من خلالها بمناسبة انتخابه رئيسا للمكتب السياسي خلفا للأستاذ خالد مشعل.


الرئيس جميل هنأ كذلك حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على هذا الاختيار الموفق، معتبرا أنها قدمت من خلاله درسا آخر في المؤسسية والانتقال القيادي السلس.


كما أكد الرئيس في رسالته على تجديد العزم على تنمية وتعزيز علاقات الأخوة والتعاون الدائمة والقوية مع حركة المقاومة الإسلامية حماس.


رئيس تواصل الأستاذ محمد جميل منصور بعث برسالة أخرى إلى الأستاذ خالد مشعل الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية، هنأه خلالها بمناسبة اختتام أعمال مؤتمر الحركة.


الرئيس أشاد في رسالته بالدرس المتميز في التناوب السلس على القيادة، كما أشاد بحجم الانجازات والتقدم الذي حققته حركة حماس طيلة الفترة التي تولى فيها الأستاذ خالد مشعل قيادة المكتب السياسي، معبرا عن ثقفته في أن القيادة الجديدة ستواصل المسار وتجوّد وتطور.


عودة للصفحة الرئيسية