تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية إحباط مخطط لتفجير طائرة إماراتية الاعلان عن اكتتاب دفعة جديدة من وكلاء الشرطة

رسالة من جميل منصور إلى رئيس حركة حماس

إيجاز تواصل

الاثنين 15-05-2017| 13:23

وجه رئيس حزب تواصل الأستاذ محمد جميل منصور اليوم الاثنين 15-05-2017 رسالة إلى السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس هنأه من خلالها بمناسبة انتخابه رئيسا للمكتب السياسي خلفا للأستاذ خالد مشعل.


الرئيس جميل هنأ كذلك حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على هذا الاختيار الموفق، معتبرا أنها قدمت من خلاله درسا آخر في المؤسسية والانتقال القيادي السلس.


كما أكد الرئيس في رسالته على تجديد العزم على تنمية وتعزيز علاقات الأخوة والتعاون الدائمة والقوية مع حركة المقاومة الإسلامية حماس.


رئيس تواصل الأستاذ محمد جميل منصور بعث برسالة أخرى إلى الأستاذ خالد مشعل الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية، هنأه خلالها بمناسبة اختتام أعمال مؤتمر الحركة.


الرئيس أشاد في رسالته بالدرس المتميز في التناوب السلس على القيادة، كما أشاد بحجم الانجازات والتقدم الذي حققته حركة حماس طيلة الفترة التي تولى فيها الأستاذ خالد مشعل قيادة المكتب السياسي، معبرا عن ثقفته في أن القيادة الجديدة ستواصل المسار وتجوّد وتطور.

عودة للصفحة الرئيسية