بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

حاكم الشارقة يلتقي د. الخليل النحوي

وكالات

الخميس 11-05-2017| 16:13

التقى الدكتور سلطان بن محمد القاسمي،حاكم الشارقة، رئيس مجمع اللغة العربية في الشارقة، أمس، رئيس مجمع اللغة العربية في موريتانيا الدكتور الخليل النحوي.
وفي اللقاء الذي جمعه والدكتور الخليل النحوي، رئيس مجلس اللسان العربي بموريتانيا، استعرض الدكتور القاسمي مع الدكتور النحوي النظام الأساسي والداخلي للمجلس، واطلع منه على مقترح أعضاء المجلس الذي اشتمل على فئات عمرية مختلفة من المجتمع الموريتاني، حيث ضمّ أعضاء من الشيوخ والشباب اجتمعوا على حب اللغة وخدمتها.
وأثنى حاكم الشارقة، على جهود الدكتور النحوي، في اختصار طريق طويل للعمل اللغوي في موريتانيا، وبارك له هذا الإنجاز العظيم بإنشاء المجلس، مثنياً كذلك على جهود الحكومة الموريتانية في تذليل الصعاب أمام ذلك الإنجاز.
بدوره تقدم النحوي، بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى حاكم الشارقة، على ما قدم من دعم لهم، مشيراً إلى الدور الكبير الذي يؤديه القائمون على مجمع اللغة العربية في الشارقة، لتحقيق ذلك، وتحول المجلس من مجرد مشروع على ورق إلى عين قائمة على الأرض.

عودة للصفحة الرئيسية