موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج حزب الفضية ينظم حفل افطار الأحد اول ايام عيد الفطر المبارك فلكيا

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



حاكم الشارقة يلتقي د. الخليل النحوي

وكالات

الخميس 11-05-2017| 16:13

التقى الدكتور سلطان بن محمد القاسمي،حاكم الشارقة، رئيس مجمع اللغة العربية في الشارقة، أمس، رئيس مجمع اللغة العربية في موريتانيا الدكتور الخليل النحوي.
وفي اللقاء الذي جمعه والدكتور الخليل النحوي، رئيس مجلس اللسان العربي بموريتانيا، استعرض الدكتور القاسمي مع الدكتور النحوي النظام الأساسي والداخلي للمجلس، واطلع منه على مقترح أعضاء المجلس الذي اشتمل على فئات عمرية مختلفة من المجتمع الموريتاني، حيث ضمّ أعضاء من الشيوخ والشباب اجتمعوا على حب اللغة وخدمتها.
وأثنى حاكم الشارقة، على جهود الدكتور النحوي، في اختصار طريق طويل للعمل اللغوي في موريتانيا، وبارك له هذا الإنجاز العظيم بإنشاء المجلس، مثنياً كذلك على جهود الحكومة الموريتانية في تذليل الصعاب أمام ذلك الإنجاز.
بدوره تقدم النحوي، بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى حاكم الشارقة، على ما قدم من دعم لهم، مشيراً إلى الدور الكبير الذي يؤديه القائمون على مجمع اللغة العربية في الشارقة، لتحقيق ذلك، وتحول المجلس من مجرد مشروع على ورق إلى عين قائمة على الأرض.

عودة للصفحة الرئيسية