استشارة قانونية حول طرق وآليات إجراء الامتحانات في مؤسسات التعليم العالي موريتانيا: شركة أسترالية تطلب رخصة لاستغلال اليورانيوم قدمت تازيازت 1,6 مليار أوقية من المعدات الطبية منذ 2012 (مقابلة) منح دراسية بالجامعات المصرية للطلاب الموريتانيين قطر: نتعرض لحملة مسيئة المنتدى يحذر من "مخطط خبيث لمنع التناوب على السلطة" موريتانيا تصدر سندات خزينة مطابقة للشريعة الإسلامية عملية رمضان: فتح نقاط لبيع المواد الأساسية بعد السعودية والإمارات.. مصر تحجب مواقع قطرية فلكياً.. رمضان سيكون في هذا اليوم!

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



"طيران الطاسيلي" تستعد لاطلاق خط الجزائر-تندوف-نواكشوط

الخميس 11-05-2017| 12:56

تعتزم طيران الطاسيلي إطلاق رحلات غير منتظمة نحو العاصمة الموريتانية نواكشوط قريبا من خلال خط ذهاب-إياب : الجزائر-تندوف-نواكشوط، كأول وجهة إفريقية للشركة، بحسب ما أعلنه الرئيس المدير العام للشركة بلقاسم حرشاوي.
وأشار المدير العام للشركة إلى أن المفاوضات جد متقدمة مع شريك موريتاني لإطلاق هذا الخط، موضحا أن طبيعة الأسطول الموجهة بصفة شبه كلية للقطاع النفطي فرضت على الشركة اللجوء إلى رحلات غير منتظمة، وأضاف "إنها تجربة أولى ستسمح لنا بجس نبض السوق قصد التوجه نحو فتح خطوط منتظمة جديدة بفضل اقتناء طائرات أخرى"وفي حين يتكون الأسطول الجوي لطيران الطاسيلي حاليا من 12 طائرة من مختلف العلامات.
يذكر أن إنشاء طيران الطاسيلي يعود إلى 1998 عندما اتفقت "سوناطراك" والخطوط الجوية الجزائرية على إقامة شركة مختلطة قبل أن يستحوذ عليها المجمع النفطي بشكل كامل في 2005.

المصدر

عودة للصفحة الرئيسية