الإعلان عن المنسقية الوطنية للتعديلات الدستورية⁩ تنمية الريف مفتاح التنمية السياسية النقابة الوطنية للمعلمين الموريتانيين تعزي في رحيل فقيد الحركة النقابية العربية تأبين للأستاذ أحمد طالب ولد الطالب هامه رابطة العالم الإسلامي إحدى الروافد السعودية في خدمة الأمة بيجل يرفض الحديث عن المأمورية الثالثة ويعتبره غير قانوني غثاء الكلام وواهن الفعل ترامب: لا أستبعد نقل القاعدة الأميركية من قطر.. تساقطات مطرية اليوم تركيا تقدم تشكراتها للحكومة الغامبية

هجوم إلكتروني يعطل مواقع إخبارية فرنسية كبرى

وكالات

الخميس 11-05-2017| 09:30

تسبب هجوم إلكتروني في إغلاق المواقع الإلكترونية لعدة مؤسسات إخبارية فرنسية رائدة منها لوموند ولوفيجارو بصفة مؤقتة بعد هجوم إلكتروني تعرضت له شركة تساهم في توصيل محتوياتها بشكل سريع.

وقالت شركة "سيديكسيس" : إنها تعرضت لهجوم "فريد ومتطور" لقطع الخدمة ويحدث عندما تستهدف أجهزة كمبيوتر مصابة بفيروسات الشبكات بطلبات بيانات إلى أن تعجز الشبكات عن التعامل مع الطلبات، حسب وكالة رويترز الإخبارية.

وأضافت مجلة لاوبس التي تضررت أيضا أن الهجوم أصاب أيضا مواقع عدد من شركات الصناعة الفرنسية الكبيرة، فيما قال ريان ويندهام، المسئول التنفيذي بشركة سيديكسيس في بيان أرسل لرويترز : "تسبب الهجوم في انقطاع جزئي لكنه واسع النطاق أثر على الكثير من زبائننا".

عودة للصفحة الرئيسية