طاقم تحكيم موريتاني للقاء جزائري مصري موريتانيا الأخيرة مغاربيا من حيث التسرب المدرسي دول غيّرت عواصمها.. بينها بلدان عربية لقاء مرتقب بين الرئيس وأعضاء مجلس الشيوخ "الحضرية " توزع مواد ضد البعوض رمضان 2017: رؤية الهلال الجمعة ممكنة من معظم دول العالم السبت أول أيام شهر رمضان في السعودية وعدة دول عربية السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان لهذه الاسباب لا تتخلوا عن المكسرات والتمر فى رمضان استشارة قانونية حول طرق وآليات إجراء الامتحانات في مؤسسات التعليم العالي

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



بيرام يكشف عن وجود "جواسيس" داخل حركة "إيرا"

الأربعاء 10-05-2017| 12:00

كشف رئيس حركة "إيرا" بيرام ولد اعبيدي، عن وجود جواسيس ومندسين داخل الحركة. وقال ولد اعبيدي خلال كلمته أمام أنصاره، عقب عودته من رحلته الخارجية، التي منعته السلطات الموريتانية على إثرها من تنظيم أي نشاط بولايات : كيدي ماغه، غورغول، ولبراكنه.
فقد هاجم ولد اعبيد من سماهم جواسيس إيرا والمندسين فيها والذين تربوا فيها وعرفهم الناس فيها لكنهم كانوا مدسوسين. مضيفا أن : "هؤلاء قالوا للدولة إنها إذا هددت بيرام بمنع أنشطته فإنه لن يأتى". مضيفا القول : "لقد تحديتهم وأتيت".
وشدد بيرام على أن : "الدولة خدمته كثيرا بسبب حملة الأراجيف والترويع الذي استخدمته ضد السكان فى كل القرى المزورة حيث بدأ الناس يسألون عن سبب التهويل والتخويف". منبها إلى أنه : "حصد الكثير من الجوائز للمناضلين ولعملهم المتواصل وأنهم سيظلون كذلك".

نقلا عن "السراج"

عودة للصفحة الرئيسية