من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي

الأحد 7-05-2017| 16:00

علمت زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي بنواكشوط بنبإ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى : الرئيس السابق العقيد أعل ولد محمد فال، وذلك إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به ظهر الجمعة بولاية تيرس زمور، عن عمر ناهز 66 سنة، قضاه رحمة الله عليه في خدمة وطنه.
وبهذه المناسبة الأليمة والمصاب الجلل، يتقدم مكتب الزاوية برئاسة الأمين العام سيد أعمر ولد سيدن بأصدق التعازي القلبية والمواساة إلى الأسرة الكريمة للفقيد، وإلى الشعب الموريتاني عموما، سائلين المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته (مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا)، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.رحم الله السلف وبارك في الخلف.

 

عن الزاوية :
المهندس محمد ولد الشيخ ولد عابدين
مسؤول الإتصال والعلاقات الخارجية


عودة للصفحة الرئيسية