تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..

الأحد 7-05-2017| 00:23

سيدي محمد ولد الإمام

قبل الخوض في غمار المعاناة التي يعاني منها سكان مقاطعة أوجفت نود أن نتقدم إلى الشعب الموريتاني كافة بأحر التعازي بمناسبة وفاة المرحوم بإذن الله تعالى فخامة الرئيس اعل ولد محمد فال سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعه.
أما بالنسبة لنا نحن سكان مقاطعة أوجفت فلم يبق لنا إلا أن نفاوض كغيرنا على التصويت بنعم على التعديلات الدستورية ولكننا سنختلف قليلا في الأسلوب والمضمون وطبيعة المطالب. نحن يا فخامة الرئيس ويا من يهمه الأمر لا نطلب المستحيل ولا نساوم على مصالح شخصية نحن فقط نريد جزءا بسيطا من حقوقنا كمواطنين يعتزون بإنتمائهم لهذا البلد العظيم ولا يرضون بغيره بديلا، نحن نطلب سيارة إسعاف، سيارة واحدة فقط لاغير تمكننا من نقل مرضانا إلى العاصمة للعلاج إضافة إلى فتح أقسام الباكلوريا مع توفير أستاذ أو أستاذين للمواد الأساسية لنتمكن من تدريس بناتنا في المقاطعة دون الحاجه لتكاليف نقلهن إلى العاصمة للدراسة..
حققوا لنا هذين المطلبين ولن يتخلف أحد من سكان المقاطعة عن التصويت بنعم للدستور كما عودوكم فيما سبق من استفتاءات وانتخابات، فخامة الرئيس مقاطعة أوجفت ليست بخير وتحتاج إلى لفتة كريمة من فخامتكم ولا أخفيكم سرا أن سكان المقاطعة بدؤو ينسحبون واحدا تلو الآخر من أحضان الحزب الحاكم إلى أحضان أحزاب أخرى معارضة بسبب التهميش.

عودة للصفحة الرئيسية