مصدر كويتي: الأمير القطري سيعتذر علنا من العاهل السعودي كلمة لا بد منها فى تأبين الطيب بن بوبه رحمه الله السفارة الموريتانية في تركيا تحتفل بعيد الاستقلال الوطني قرعة 2018: صِدام عربي في مونديال روسيا حكم قضائي لصالح التجار بتعليق تنفيذ قرار لوزيرة التجارة «واتساب» يتيح ميزة جديدة ستجعل حياتك أسهل هل سيعتذر الأمير تميم للملك سلمان؟ مهرجان المدن القديمة فرصة لإبراز عبقرية الانسان الموريتاني اتحاد طلابي يستنكر اعتماد نظام الوصلات في خطوط نقل الطلاب ماكرون يدافع عن سخريته من رئيس بوركينا فاسو

ولد الطايع يعزي عائلة أعل ولد محمد فال

السبت 6-05-2017| 23:30

أكدت مصادر عائلية من منزل الرئيس أعل ولد محمد فال، حيث تقام مراسم العزاء أن الرئيس الأسبق معاوية ولد سيد أحمد الطايع، أتصل بالعائلة وبأشقاء الراحل وتقدم لهم بواجب العزاء وبإعتزازه بالفترة التي خدم فيها وأشترك فيها بصداقة مع الراحل اعل ولد محمد فال، وأنه يتمنى له الرحمة والمغفرة.
المصادر أكدت أن شقيق الرئيس معاوية المقيم في العاصمة انواكشوط موجود في منزل أهل محمد فال وهو من أجرى المكالمة بين شقيقه وأفراد عائلة ولد محمد فال، وتحدث هو أيضا للجميع معزيا بصفته ونيابة عن أخيه الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع .
وكان الرئيس معاوية ولد الطايع قد غادر السلطة عقب إنقلاب عسكري في العام 2005 قاده الرئيس الراحل المغفور له اعل ولد محمد فال.

عن مسارات


عودة للصفحة الرئيسية