ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره

رجال الأعمال الجزائريين يبحثون عوائق الاستثمار في موريتانيا

وكالات

الاثنين 1-05-2017| 23:08

عقد رجال الأعمال الجزائريين المشاركين في معرض المنتوجات الجزائرية بنواكشوط، اليوم الاثنين، اجتماعا تنسيقيا ترأسه سفير الجزائر بموريتانيا، نورالدين خندودي، لطرح الانشغالات وبحث العوائق التي تحد من دخول المنتوج الجزائري إلى موريتانيا وتوحيد الرؤى لبحثها خلال لقاء مجلس الأعمال الجزائري الموريتاني المرتقب هذا الاربعاء.
وأفاد يوسف غازي رئيس وفد رجال الأعمال الجزائريين المشاركين في هذه التظاهرة الاقتصادية حسبما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية أنه تم طرح انشغالات رجال الأعمال المتعلقة أساسا حول التشريع المعمول به خاصة ما تعلق منه بالضرائب والخدمات وعلى رأسها البنوك وكذا النقل، مركزين على أهمية فتح الطريق البري بين البلدين لتسهيل انسياب السلع وترقية التبادل التجاري بين البلدين وكذا الضمانات والمزايا التي يوفرها الطرف الموريتاني لرجال الأعمال الجزائريين.
الجدير بالذكر، أنه يرتقب أن يقوم وفد من رجال الأعمال الجزائريين بزيارة إلى نواذيبو للإطلاع على المزايا التي تمنحها هذه المدينة الاقتصادية الموريتانية لتوفرها على منطقة حرة تتمركز بها العديد من النشاطات الاقتصادية وكذا متعاملين اقتصاديين من الدول المجاورة.


عودة للصفحة الرئيسية