توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب

موريتانيا: افتتاح معرض للمنتوجات الجزائرية

الأحد 30-04-2017| 21:00

اشرفت مساء اليوم الأحد بالمركب الاولمبي بالعاصمة أنواكشوط وزيرة التجارة والصناعة والسياحة الناها بنت حمدي ولد مكناس على افتتاح المعرض الجزائري للمنتوجات.
المعرض الجزائري الذي يستمر سبعة أيام يشارك فيه اكثر من 120 مؤسسة جزائرية ما بين عارضة ومشاركة.و خلال حفل الافتتاح تجولت الوزيرة صحبة والي ولاية انواكشوط الغربية والسفير الجزائري بمختلف أجنحة المعرض البالغة 71 جناحا حيث قدمت لها شروحا حول طبيعة هذه المنتوجات وقيمتها الاقتصادية.
وعلى هامش حفل الافتتاح أوضحت الوزيرة خلال تصريح لها ان هذا المعرض يمثل خطوة ملموسة وجبارة ستمكن المواطن الموريتاني من التعرف على المنتوجات الجزائرية.
وقالت بنت مكناس انها تفاجأت بهذا الكم الهائل من المنتوجات الصناعية الجزائرية ذات الجودة الكبيرة.حفل افتتاح المعرض جرى بحضور مستشار الوزير الاول المكلف بالاقتصاد الانتاجي والامينة العامة لوزارة التجارة و العديد من مسؤولي القطاعات المعنية بمجال التجارة وأعضاء من السلك الدبلوماسي في نواكشوط.

عودة للصفحة الرئيسية