لجنة الانتخابات: على الإدارة أن تلتزم موقف الحياد التام التسجيلات المنسوبة لولدغدة: ملاحظات سريعة الكويت تطرد السفير الإيراني وطهران تستفسر الحزب الحاكم يأمر أطره بالتوجه إلى مقاطعاتهم أقلام في خدمة الوطن: دافعنا عن النظام قبل التعيين وبعده المجالس الجهوية: قراءة في البعدين الديمقراطي والتنموي المعارضة في محطتها الثالثة على طريق إفشال الاستفتاء نحن والاستفتاء والدستور النخبة الوطنية والحزُّ الدائمُ في غير مفصل!!! اجتماع فى منزل النائب ولد الليله لدعم الاستفتاء الدستوري

موريتانيا: افتتاح معرض للمنتوجات الجزائرية

الأحد 30-04-2017| 21:00

اشرفت مساء اليوم الأحد بالمركب الاولمبي بالعاصمة أنواكشوط وزيرة التجارة والصناعة والسياحة الناها بنت حمدي ولد مكناس على افتتاح المعرض الجزائري للمنتوجات.
المعرض الجزائري الذي يستمر سبعة أيام يشارك فيه اكثر من 120 مؤسسة جزائرية ما بين عارضة ومشاركة.و خلال حفل الافتتاح تجولت الوزيرة صحبة والي ولاية انواكشوط الغربية والسفير الجزائري بمختلف أجنحة المعرض البالغة 71 جناحا حيث قدمت لها شروحا حول طبيعة هذه المنتوجات وقيمتها الاقتصادية.
وعلى هامش حفل الافتتاح أوضحت الوزيرة خلال تصريح لها ان هذا المعرض يمثل خطوة ملموسة وجبارة ستمكن المواطن الموريتاني من التعرف على المنتوجات الجزائرية.
وقالت بنت مكناس انها تفاجأت بهذا الكم الهائل من المنتوجات الصناعية الجزائرية ذات الجودة الكبيرة.حفل افتتاح المعرض جرى بحضور مستشار الوزير الاول المكلف بالاقتصاد الانتاجي والامينة العامة لوزارة التجارة و العديد من مسؤولي القطاعات المعنية بمجال التجارة وأعضاء من السلك الدبلوماسي في نواكشوط.

عودة للصفحة الرئيسية