توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب

العاصمة تخلو من أبرز المسؤولين السامين في الدولة

السبت 29-04-2017| 23:53

غادر رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، العاصمة نواكشوط يوم السبت لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة الاقتصادية نواذيبو، وفق ما أفادت مصادر صحفية متطابقة.
نفس المصادر كشفت أن الوزير الأول يحي ولد حدمين، غادر هو الآخر العاصمة متوجها إلى الشرق الموريتاني رفقة وزير الداخلية أحمدو ولد عبد الله، حيث يحتمل أن يلتقيا بالشيخ محمدو ولد الشيخ حماه الله.
وبمغادرة الوزير الأول ووزير داخليته اللذين يخلفان الرئيس عادة –بحسب الترتيب- في تسيير الشؤون الجارية، تكون العاصمة قد خلت بصفة متزامنة من أبرز ثلاثة مسؤولين سامين في الدولة.

عودة للصفحة الرئيسية