لجنة الانتخابات: على الإدارة أن تلتزم موقف الحياد التام التسجيلات المنسوبة لولدغدة: ملاحظات سريعة الكويت تطرد السفير الإيراني وطهران تستفسر الحزب الحاكم يأمر أطره بالتوجه إلى مقاطعاتهم أقلام في خدمة الوطن: دافعنا عن النظام قبل التعيين وبعده المجالس الجهوية: قراءة في البعدين الديمقراطي والتنموي المعارضة في محطتها الثالثة على طريق إفشال الاستفتاء نحن والاستفتاء والدستور النخبة الوطنية والحزُّ الدائمُ في غير مفصل!!! اجتماع فى منزل النائب ولد الليله لدعم الاستفتاء الدستوري

تسريبات عن اجتماع مجلس الوزراء

الخميس 27-04-2017| 12:30

تفيد بعض تسريبات الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في موريتانيا بأن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، بدا مستاء من أداء بعض وزرائه وخاصة في مجالات تتكفل بها قطاعات وزارية معينة.
وطبقا لذات التسريبات فإن الرئيس لم يخفي غضبه ، من خلال نبرته القوية التي أظهرها اليوم خلال مجلس الوزراء محملا بعض وزرائه مسؤولية تردي الأوضاع العامة في البلد التي أصبحت حديث شؤون الساعة .
واعتبرت بعض المصادر القريبة من السلطة أن استياء الرئيس ولد عبد العزيز من أداء الحكومة ظهر بشكل لافت، بعد زيارته الأخيرة لمدينة أنواذيب ، حيث حصل على معلومات جد خطيرة عن تجاوزات كبيرة لبعض وزرائه .
ورشحت تلك المصادر أن تشهد نهاية الاسبوع الحالي تعديلا وزاريا في حكومة المهندس يحي ولد حدمين ، تحصل فيه مفاجئات غير متوقعة .


موريتانيا اليوم

عودة للصفحة الرئيسية