أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم

تسريبات عن اجتماع مجلس الوزراء

الخميس 27-04-2017| 12:30

تفيد بعض تسريبات الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في موريتانيا بأن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، بدا مستاء من أداء بعض وزرائه وخاصة في مجالات تتكفل بها قطاعات وزارية معينة.
وطبقا لذات التسريبات فإن الرئيس لم يخفي غضبه ، من خلال نبرته القوية التي أظهرها اليوم خلال مجلس الوزراء محملا بعض وزرائه مسؤولية تردي الأوضاع العامة في البلد التي أصبحت حديث شؤون الساعة .
واعتبرت بعض المصادر القريبة من السلطة أن استياء الرئيس ولد عبد العزيز من أداء الحكومة ظهر بشكل لافت، بعد زيارته الأخيرة لمدينة أنواذيب ، حيث حصل على معلومات جد خطيرة عن تجاوزات كبيرة لبعض وزرائه .
ورشحت تلك المصادر أن تشهد نهاية الاسبوع الحالي تعديلا وزاريا في حكومة المهندس يحي ولد حدمين ، تحصل فيه مفاجئات غير متوقعة .


موريتانيا اليوم


عودة للصفحة الرئيسية