توضيح من وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة نقابة تتهم إحدى الشركات بالاستخدام المفرط للعمالة الأجنبية كريم واد .. عنوان أزمة جديدة بين السنغال وقطر صدور ثلاثة دواوين لشاعر موريتاني المنتدى ينتخب قيادة جديدة لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم

تسريبات عن اجتماع مجلس الوزراء

الخميس 27-04-2017| 12:30

تفيد بعض تسريبات الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في موريتانيا بأن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، بدا مستاء من أداء بعض وزرائه وخاصة في مجالات تتكفل بها قطاعات وزارية معينة.
وطبقا لذات التسريبات فإن الرئيس لم يخفي غضبه ، من خلال نبرته القوية التي أظهرها اليوم خلال مجلس الوزراء محملا بعض وزرائه مسؤولية تردي الأوضاع العامة في البلد التي أصبحت حديث شؤون الساعة .
واعتبرت بعض المصادر القريبة من السلطة أن استياء الرئيس ولد عبد العزيز من أداء الحكومة ظهر بشكل لافت، بعد زيارته الأخيرة لمدينة أنواذيب ، حيث حصل على معلومات جد خطيرة عن تجاوزات كبيرة لبعض وزرائه .
ورشحت تلك المصادر أن تشهد نهاية الاسبوع الحالي تعديلا وزاريا في حكومة المهندس يحي ولد حدمين ، تحصل فيه مفاجئات غير متوقعة .


موريتانيا اليوم


 

عودة للصفحة الرئيسية