تجدد الامطار على عدة ولايات الإمارات: اتخذنا تدابير سيادية لتغيير سلوك قطر موريتانيون للأسد: نعيش تفاصيل الأحداث في سورية لحظة بلحظة لماذا تحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر؟ تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد زلزال يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الامريكية توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة

تسريبات عن اجتماع مجلس الوزراء

الخميس 27-04-2017| 12:30

تفيد بعض تسريبات الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في موريتانيا بأن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، بدا مستاء من أداء بعض وزرائه وخاصة في مجالات تتكفل بها قطاعات وزارية معينة.
وطبقا لذات التسريبات فإن الرئيس لم يخفي غضبه ، من خلال نبرته القوية التي أظهرها اليوم خلال مجلس الوزراء محملا بعض وزرائه مسؤولية تردي الأوضاع العامة في البلد التي أصبحت حديث شؤون الساعة .
واعتبرت بعض المصادر القريبة من السلطة أن استياء الرئيس ولد عبد العزيز من أداء الحكومة ظهر بشكل لافت، بعد زيارته الأخيرة لمدينة أنواذيب ، حيث حصل على معلومات جد خطيرة عن تجاوزات كبيرة لبعض وزرائه .
ورشحت تلك المصادر أن تشهد نهاية الاسبوع الحالي تعديلا وزاريا في حكومة المهندس يحي ولد حدمين ، تحصل فيه مفاجئات غير متوقعة .


موريتانيا اليوم

عودة للصفحة الرئيسية