قاعدة بيانات إلكترونية للكفاءات الموريتانية بالمهجر استفتاء 5 أغسطس 2017 أو المنعرج التاريخي فنانة موريتانية تهدد بكشف أسرار خطيرة عن شركة "ماتال" إلغاء اللقاء بين ولد بوحبيني وموكله ولد غده ولد بي: موريتانيا تعيش حالة طوارئ غير معلنة رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس تطلق موقعها الإلكتروني أنا "تباتو" صغير، لا اسم لي بالبولارية! الجيش والاستخبارات .. درعُ الوطن وعينه اليقظة يوم له ما بعده .. لنتجاوز صفحة الجدل العقيم والتعصب الأعمى موريتانيا من بين الأقل استفادة من تمويلات “البنك الإفريقي

هؤلاء هنأوا الأسد بمناسبة استقلال سوريا

وكالات

الأربعاء 19-04-2017| 16:25

تلقى الرئيس السوري بشار الأسد برقيات تهنئة من رؤساء عشر دول وذلك بمناسبة الذكرى الـ71 لاستقلال سوريا وجلاء المستعمر الفرنسي عن أراضيها.


وبعث رؤساء كل من روسيا والجزائر والعراق ولبنان وكوبا والهند وكوريا الشمالية وجنوب إفريقيا وإندونيسيا وتركمنستان ببرقيات تهنئة بالمناسبة، عبروا فيها عن أطيب التهاني لسوريا حكومة وشعبا، آملين عودة الأمن والاستقرار إليها، وتجاوز الأزمة التي تمر بها.


كما أكد الرؤساء في برقياتهم على أهمية علاقات الصداقة والتعاون التي تربط بلادهم بسوريا وحرصهم على ترسيخ وتعزيز تلك العلاقات.

عودة للصفحة الرئيسية