سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

الرئيس عزيز يلتقي بالشيخ سيدي محمد ولد الحكومة

الثلاثاء 11-04-2017| 18:25

الشيخ سيدي محمد ولد عبد الرحمن ولد الشيخ سيديا الملقب بالفخامة

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز قبل سفره إلى فرنسا، بالقصر الرئاسي الشيخ سيدي محمد ولد عبد الرحمن ولد الشيخ سيديا الملقب بالفخامة. وقد تميز اللقاء –الذي استمر لساعات- بمستوى عال من التفاهم والأهمية، طبقا لما أفادت به مصادر مطلعة.
ويعتبر الفخامة أحد أبرز مشايخ البلاد، وهو يدير إحدى أكبر محاظرها التي توفر مختلف المستلزمات الضرورية لمئات من طلبة العلم، بالإضافة إلى كونها تحولت إلى مأوى لذوي الحاجات.
وقد انتقلت حاضرته العلمية مؤخرا من ولاية البراكنه إلى ولاية الترارزة، حيث مثلت التظاهرات العديدة التي أقيمت للترحيب به، مناسبات للتعبير عن وجهات نظره من القضايا ذات الأهمية الوطنية. وتميزت المواقف التي عبر عنها الفخامة بالدعوة للتآخي والتعايش السلمي وتثمين ما تعيشه البلاد من أمن وما يتمتع به سكانها من طمأنينة.


عودة للصفحة الرئيسية