لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

جمهور الشعر الموريتاني يتابع ممثله في أمير الشعراء

وكالات

الثلاثاء 11-04-2017| 15:03

مع انطلاقة كل حلقة من حلقات الموسم السابع من أمير الشعراء يتكرر المشهد في موريتانيا بلد المليون شاعر حيث يتجمهر محبو الشعر في جلسة جماهيرية لمتابعة ممثل بلادهم الشاعر الموريتاني شيخنا عمر.


ويتابع الموريتانيون بلهفة وشوق هذه الحلقة التي ستشهدها سهرة اليوم الثلاثاء، والتي ستقضي إلى إعلان نتائج تصويت الجمهور للشعراء الأربعة الذي انتظروا طيلة الأسبوع الماضي، وهم شيخنا عمر من موريتانيا وعمر عناز من العراق، وإباء الخطيب من سورية، وقيس قوقزة من الأردن.


وما يهم الجمهور الموريتاني هو حامل لواء شنقيط في أمير الشعراء كما سماه الإعلام الموريتاني حيث تستضيف دار الشباب القديمة وابتداء من الساعة 4 من مساء اليوم حفلا شعريا وخطابيا وغنائيا كبيرا لمواكبة إطلالة الشاعر شيخنا عمر ممثل موريتانيا في "أمير الشعراء".


 

عودة للصفحة الرئيسية