رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب مسؤولون موريتانيون وسوريون يبحثون تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا

جميل منصور يستقبل السفير الفلسطيني دياب اللوح

إيجاز تواصل

الأربعاء 29-03-2017| 15:37

استقبل رئيس حزب تواصل الأستاذ محمد جميل ولد منصور اليوم الأربعاء 29-03-2017 سعادة السفير الفلسطيني في انواكشوط السيد دياب اللوح.

و حضر اللقاء الأمين الوطني للجاليات و العلاقات الخارجية بالحزب الأستاذ محمد ولد محمد أمبارك كما كان برفقة السفير الفلسطيني كل من المستشار الأول بالسفارة قصي الماضي و المستشار بالسفارة المكلف بالإعلام و العلاقات جمال صباحي.

و تم خلال اللقاء نقاش موضوع القضية الفلسطينية و خاصة موضوع القدس و الأقصى و الدور الذي ينبغي أن يلعبه الرأي العام الإسلامي و العربي و الدولي لنصرة القضية و الدفاع عن المقدسات.

عودة للصفحة الرئيسية