مسؤول موريتاني: إشاعة غلق معبر الكركرات عمل استخباراتي في عرين الأسد.. جلق البدء والمنتهى..!! تصريحات لبرلمانيين موريتانيين من دمشق منظمة دولية تقدم إحصائية لعدد العبيد في العالم ماذا يمكن أن نتعلم من نظام التعليم في اليابان؟ الجزء الخامس تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد مركزيات نقابية تدين استغلال القضاء لتطويع نقابيين التنمية السياسية... الغائب المعيق اختتام مؤتمر التواصل الحضاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي من أجل جيش جمهوري

المنتدى يجدد تضامنه مع الحركة الطلابية

الأربعاء 29-03-2017| 15:07

أقدمت السلطة على قمع وقفة سلمية نظمتها اليوم "الجبهة الطلابية للدفاع عن الحقوق والمكتسبات" التي تضم 5 اتحادات طلابية للاحتجاج على تعنت السلطة في رفضها التعاطي مع المطالب المشروعة لزملائهم في كل من الجزائر وتونس والتمادي في تجاهل الوضعية المهينة التي يوجدون بها حاليا، حيث أغلقت السفارة في الجزائر أبوابها أمام الطلاب وتركتهم على الرصيف عرضة للبرد والجوع.
لقد أصبح دأب السلطة مواجهة الاحتجاجات السلمية الناجمة عن الوضعية المزرية التي نعيشها كل فئات الشعب، بدل احترام حق التظاهر السلمي والتعاطي مع أصحاب المظالم بغير العنف والتعنت.
المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة يجدد تضامنه مع طلابنا في نضالهم المشروع لصيانة مكتسباتهم وتلبية مطالبهم العادلة، ويدين بشدة مواجهة الحركات المطلبية السلمية بالعنف والقمع.
نواكشوط، 29 مارس 2017
اللجنة الاعلامية

عودة للصفحة الرئيسية