لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

الدرك يوقف موريتانيين بتهمة تهريب المخدرات

الأربعاء 29-03-2017| 13:51

استطاعت فرقة الدرك " بأغشوركيت" من جديد، بفضل يقظة و مهنية عناصرها، توقيف مواطنين موريتانيين، يحملان علي متن حافلة نقل عمومية تابعة لشركة "س.ت.س" ، كمية من المخدرات، من نوع القنب الهندي، تقدر ب 2 كلغ.
وتقول مصادر عليمة من عين المكان أن المواطنين الموريتانيين الموقفين شابين (بين 23 و25 سنة)، وأنهما ينتميان إلي اسر مشهورة.
كما أكدت نفس المصادر أنهما قادما من مقاطعة بابابي بولاية لبراكنة، حيث نزلا في ملتقي ألاك (كرفور)، ليوصلا بعدها سفرهم علي متن حافلة "س.ت.س" التي تم تفتيشها من طرف فرقة الدرك " بأغشوركيت" الساعة الوحدة ليلا، مساء أمس الثلاثاء ثم حجزها.


 

عودة للصفحة الرئيسية